نتيجة الثانوية العامة 2019 | برقم الجلوس والاسم رابط للوصول الى النتيجه

نتيجة الثانوية العامة 2019 | برقم الجلوس والاسم رابط للوصول الى النتيجه

اصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم بيان حول موعد ظهور واعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول، على ان تظهر النتيجة على موقع الوزارة thanwya.emis.gov.eg بالتزامن مع اعتماد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسي 2018 – 2019 فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات على ان يتم الانتهاء من اعمال الرصد والتصحيح في الاسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري.

 

واشار مسؤؤل بالوزارة الى بدء اعمال تصحيح اوراق الاجابة الخاصة بطلاب الثانوية العامة هذا العام بالاضافة الى بدء اعمال الكنترولات لرصد الدرجات كما يتم اعلان النتيجة في اخر ايام الاسبوع الثاني من شهر يوليو.

كما اكد على تجميع الدرجات بعد اعمال التصحيح، وكذك تحديد نسب النجاح لكل شعبة العمل على تحديد نسب الرسوب ايضا ويتم اعلان النتيجة في منتصف الشهر الجاري على حسب تصريحات المصدر ومن خلال الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ والخاص بموقع الوزارة وللوصول الى النتيجة اضغط هنا .

ومن جانب اخر اضاف المصدر انه سيتم الاعلان عن اسماء الأوائل بكل شعبة اثناء عقد مؤتمر صحفى للاعلان عن اعتماد النتيجة وظهورها، في اواخر الاسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري على ان يحصل الطالب الوصول على النتيجه من خلال رقم الجلوس الخاص به.

يذكر ان طلاب المرحلة الثانوية العامة قد انتهوا من اعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019 دون شكاوى من صعوبة الامتحانات .

إغلاق