نتيجة روما و أودينيزى الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة روما و أودينيزى الدورى الإيطالي الممتاز

فاز نادى روما الإيطالي اليوم علي غريمه أودينيزى بأربع أهداف مقابل لا شئ في المباراة التى جمعنهم في أطار الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز علي أستاد داكيا أرينا .

تقدم نادى روما الإيطالي علي غريمه أودينيزى بهدف مقابل لا شئ في الشوط الأول احرز اللاعب نيكولو زانيولو هدف الشوط الوحيد لفريق روما الإيطالي في الدقيقة 13 من اسيست اليكساندرو كولاروف و شهد الشوط طرد لاعب روما فيدريكو فازيو في الدقيقة 32 ليكمل روما المباراة ناقص العدد .

احرز سمولينغ هدف روما الثانى في الدقيقة 51 بمهارة فردية و بعد ثلاث دقايق فقط استطاع اللاعب جاستن كلويفرت إحراز الهدف الثالث من اسيست باستورى في الدقيقة 54 و اختتم الفريق أهدافه عن طريق لابعه الكيساندر كولاروف من ركلة جزاء سددها ببراعة في الشباك لتنتهى المباراة بفوز روما بأربع أهداف مقابل لا شئ.

 

ارتفع رصيد نادى روما الإيطالي الي 19 نقطة ليتخطى لاتسيو و يصعد للمركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن أتالانتا في المركز الثالث ب 21 نقطة بينما استمر فريق أودينيزى الإيطالي  في المركز الرابع عشر برصيد عشر نقاط فقط بفارق ثلاث نقاط فقط هن بريشيا في المركز 18 برصيد سبع نقاط ليقترب من مثلث الهبوط.

إغلاق