نتيجة مباراة نابولي و أتالانتا الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة نابولي و أتالانتا الدورى الإيطالي الممتاز

تعادل اليوم نادى نابولي الإيطالي مع غريمه نادى أتالانتا الإيطالي بهدفين لكل فريق في المباراة التى جمعتهم منذ قليل في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز علي استاد سان باولو .

 

افتتح نادى نابولي التهديف في الدقيقة 16  عن طريق المدافع  نيكولا ماكسيموفيش من اسيست رائع لكاييخون و قبل نهاية الشوط الأول بدقائق استطاع نادى أتالانتا إحراز هدف التعادل في الدقيقة 41 عن طريق لاعبه ريمو فريلير من اسيست رافائيل تولوى لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انطلق الشوط الثانى بهجوم كثيف من نابولي و استطاع اركاديوز ميليك إحراز هدف التقدم لنابولي في الدقيقة 71 من اسيست فيبيان رويز و قبل نهاية المباراة بدقائق استطاع جوسيب إيليشيش إحراز هدف التعادل الغالي لأتالانتا في الدقيقة 86 من اسيسيت لرافائيل تولوى لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

 

و فرط نادى نابولي في نقطتين كانوا سيضعوه في المركز الثانى متخطياً أتالانتا و روما لكن بعد تعادل اليوم هبط نادى نابولي الي المركز الخامس برصيد 18 نقطة بينما تقدم نادى أتالانتا الي المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اليوفي برصيد 24 نقطة في المركز الثانى حتى الآن .

 

إغلاق