ربح المال الحقيقي من الألعاب…. الحقيقة والخيال

ربح المال الحقيقي من الألعاب…. الحقيقة والخيال

انتشرت الألعاب الإلكترونية بين اللاعبين العرب بشكل غير مسبوق. فهناك بعض الإحصائيات التي تشير إلى أن نسبة اللاعبين العرب الذين يمارسون الألعاب الإلكترونية، بغض النظر عن النوع، يصل إلى 60% من سكان الوطن العرب. الأكثر من ذلك هو أن 90% من هذه النسبة تضم الاشخاص من عمر 14 إلى 36 عامًا.

ينطبق الأمر على العاب الكازينو اون لاين. تشير بعض الدراسات إلى أن هناك فرد من بين 10 افراد يمارسون هذه الألعاب من خلال مواقع الكازينو اون لاين. هذا العدد الذي يمثل 10% من سكان الدول العربية ليس بقليل. فما هي الاسباب التي دفعت هؤلاء اللاعبين نحو العاب الكازينو اون لاين؟

تحدثنا إلى بعض اللاعبين،بشكل سري للغاية، الذين يشتركون في العاب الكازينو اون لاين. قمنا بتوجيه بعض الأسئلة لهم لمعرفة الأسباب التي تدفعهم لألعاب الكازينو اون لاين، وكيفية الوصول إليها؟ هل تقدم العاب الكازينو اون لاين ارباح حقيقية؟ ما هي أفضل العاب الكازينو وأكثرها ربحًا؟ ستجد هنا إجابات عن كافة هذه الأسئلة وغيرها الكثير.

أسباب شهرة العاب الكازينو اون لاين

عند الحديث مع هؤلاء اللاعبين العرب حول الاسباب التي دفعتهم إلى تجربة العاب الكازينو اون لاين، وجدنا أن هناك الكثير من الاسباب. يتشارك هؤلاء اللاعبين في بعض هذه الأسباب ويختلفون في بعضها الأخر. قمنا برصد هذه الأسباب في النقاط التالية:

1- الترفيه والمتعة: لقد اتفق جميع اللاعبين الذين تحدثنا إليهم عن أن العاب الكازينو هي مصدر هام للترفيه. فلا يمانع هؤلاء اللاعبين من إنفاق بعض المال عليها مثلها مثل أي مصدر أخر للترفيه من الذهاب للسينما، الملاهي أو تناول العشاء في الخارج. بأجر يوم تدخل السينما لمدة ساعتين فقط، يمكنك استخدام هذا المال للعب الكازينو على الإنترنت والاستمتاع.

2- مصدر لربح المال: عند لعب الكازينو الحقيقي يقوم هؤلاء اللاعبين بوضع رهانات بمال حقيقي. في حالة الربح، يحصلون على اضعاف قيمة الرهان الخاص بهم. ففي حالة الفوز برهان الرقم الفردي في لعبة روليت اون لاين مثلًا، تحصل على 35 ضعف قيمة رهانك.

3- قضاء اوقات الفراغ: فكما تلجأ أنت لبعض الألعاب الإلكترونية لقضاء وقت فراغك، يتوجه محبي العاب الكازينو إلى الاستمتاع بألعابهم المفضلة أيضًا.

4- المراهنة على الرياضة: يمكنك المراهنة على مباريات كرة القدم المختلفة وربح المال الحقيقي. فأنت هنا تستغل مهارتك وخبراتك التحليلية لتوقع نتيجة مباراة اليوم لتربح المال.

كيفية الوصول لأفضل العاب الكازينو اون لاين

لا تتوفر كازينوهات أرضية في الدول العربية على الإطلاق. لنكون أكثر دقة، لا تتوفر كازينوهات أرضية تقليدية تقبل المواطنين المحليين في الدول العربية. في الحقيقة، هناك بعض الدول التي تجد بها كازينوهات تقدم العاب الكازينو، لكن هذه الكازينوهات مخصصة لتشجيع السياحةفقط ولا يمكنك الدخول إليها. أكبر مثال على ذلك هو كازينوهات الاردن، كازينوهات مصر وكازينوهات لبنان.

إذن، كيف يمكنك الوصول لهذه الألعاب؟

يكون ذلك من خلال مواقع الكازينو اون لاين. يمكنك الوصول لعشرات من هذه المواقع على شبكة الإنترنت، لكن ليست جميعها مناسب لك كلاعب عربي. تحتاج إلى موقع كازينو عربي اون لاين مرخص ويعمل بشكل قانوني من خلال حصوله على تراخيص من هيئات تراخيص القمار العالمية. ستحتاج أيضًا إلى موقع اون لاين كازينو يوفر لك الألعاب التي تفضلها، وسائل مناسبة للإيداع النقدي وسحب الارباح، خدمة عملاء جيدة والمكافآت المجزية. من المؤكد أن ستقضي الكثير من الوقت والجهد للوصول لموقع الكازينو المناسب.

مع ذلك، اخبرنا هؤلاء اللاعبين إلى أنه هناك طريقة أفضل وأسهل من البحث بمفردهم عن مواقع الكازينوهات العربية. يكون ذلك من خلال الذهاب إلى موقعarba7casino.com. فهذا الموقع يمثل لهم أهمية كبيرة حيث يقوم بمراجعة مواقع الكازينوهات العربية والبحث عن ما هو أفضل. علاوة على ذلك، ستجد دليل شامل حول العاب الكازينو المختلفة، طريقة اللعب وتحقيق الفوز. قمنا بزيارة هذا الموقع، وبالفعل يحتوي على الكثير من المعلومات والنصائح غاية في الأهمية.

العاب الكازينو وربح المال

عند سؤالهم عما إذا كان يحصلون على ارباح حقيقي من العاب الكازينو، فقد إجاب جميعهم بالإيجاب. على الرغم من أنهم يتعرضون لبعض الخسائر، إلا أنهم يحصلون على ارباح مجزية تعوض الخسائر هذه. فألعاب الكازينو هي بالفعل مصدر حقيقي لربح المال، كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من المهارة.

أحد اللاعبين (أ.س.) 29 عام، اخبرنا أنه في لعبة سلوتس تقدمية (جاكبوت) اون لاين حقق الفوز وحصل على مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي كجائزة وهي أكبر جائزة حصل عليها. المدهش، أن هناك أنواع أخرى من هذه الألعاب تقدم جوائز أكبر من هذه، وكل ما تحتاجه هو بعض الحظ للفوز. أخبرنا أيضًا هذا اللاعب أن بالفعل حقق الفوز في العاب كازينو أخرى مثل الروليت والبلاك جاك، ولكن هذه الارباح تعتبر صغيرة مقارنة بمبلغ الجائزة الكبرى الذي حصل عليها بالفعل. بصفة عامة، تتراوح الارباح التي يحصل عليها ما بين 10 دولار إلى 80 دولار.

هذا ما أكدته أيضًا اللاعبة (ش.ع) والتي تبلغ من العمر 32 عامًا، حيث اخبرتنا أنها بالفعل ربحت الكثير من الأموال. في مقابل 150 دولار خسائر، حصلت (ش) على أكثر من 400 دولار من الارباح. على الرغم من أنها لم تحقق الفوز بالجائزة الكبرى في العاب السلوتس حتى الآن، إلا أنها تأمل في ذلك في أقرب وقت.

من ناحية أخرى، أشار بعض اللاعبين أنهم يفضلون المراهنات الرياضية اون لاين. فهم يستفيدون من خبراتهم التحليلية ومهاراتهم في التوقع في المراهنة على مباريات الدوري الألماني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني وغير ذلك. قال أحدهم أنه يفضل متابعة نجوم الكرة العرب مثل محمد صلاح، رياض محرز واشرف حكيمي والمراهنة على تصفيات أوروبا للمونديال والأحداث الرياضية الهامة مما يساعده في الحصول على الكثير من الارباح. يمكنك مثلًا المراهنة على مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا وربح المال في حالة توقعك الصحيح لنتيجة المباراة.

لقد قمنا بطرح سؤال في غاية الأهمية على كل لاعب من اللاعبين الذين تقابلنا معهم وهو، هل تضمن سحب الارباح التي تحصل عليها من موقع الكازينو اون لاين؟

الإجابة كانت واضحة وصريحة من جميعهم وهي (نعم). أكدوا أن مواقع الكازينو اون لاين التي يصلون إليها من خلال موقع ارباح كازينو، هي مواقع مرخصة وتعمل بشكل قانوني يضمن لك الأمان والخصوصية إلى جانب ضمان سحب الارباح بكل تأكيد. توفر لهم الكازينوهات العربية وسائل متنوعة للإيداع وسحب الارباح. من امثلة هذه الوسائل: التحويل المصرفي المباشر، بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد، المحافظ الإلكترونية مثل نتلر، سكريل، باي بال وماتش بتر إلى جانب العملات المشفرة الإلكترونية.

أفضل الوسائل التي يستخدمونها لسحب الارباح هي المحافظ الإلكترونية وذلك لأنها آمنة تمامًا ولا تضعهم في مواجهة مباشرة بين موقع الكازينو والبنوك المحلية.

أفضل العاب الكازينو اون لاين

“تجد على كل موقع كازينو اون لاين مئات، واحيانًا الآلاف من العاب الكازينو. عند الاشتراك في أحد هذه المواقع يمكنك الاختيار من بينها حسب رغبتك” هذا ما قاله (ع.م، 41 عامًا).

أشار اللاعبين بتنوع الألعاب بغرض تلبية احتياجات اللاعبين المختلفة. على الرغم من ذلك، فإن الألعاب التي يفضلونها كانت: العاب السلوتس اون لاين، العاب الروليت اون لاين، العاب بلاك جاك اون لاين، العاب البوكر اون لاين، العاب الباكارات اون لاين إلى جانب العاب الكازينو المباشر. هذا النوع الأخير هو الذي يكون بمثابة الذهاب إلى كازينو تقليدي حيث يتم تقديمها من خلال بث مباشر في الوقت الفعلي من صالات مخصصة حيث تجد طاولة لعب حقيقية يقف إلي جانبها موزع حقيقي تراه وتتحدث إليه مما يعني المزيد من الإثارة والتشويق.

الخلاصة

العاب الكازينو اون لاين لم تعد خيال، فهي حقيقة ويستمتع بها آلاف من المواطنين في كل بلد عربي. لن تضع نفسك تحت طائلة القانون على الإطلاق ولن تتعرض للمسائلة القانونية عند الاستمتاع بها. السبب في ذلك هو أن تشترك في موقع كازينو مرخص يوفر لك الأمان وأقصى درجات الخصوصية. في الواقع، لا تمتلك الحكومات أي نوع من السلطة على هذه الكازينوهات، ولا يمكنها طلب معلومات من مواقع الكازينو مهما كانت الأسباب.

إغلاق