القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وباراجواي في كوبا أمريكا

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وباراجواي في كوبا أمريكا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الاوروجواي وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا والتي ستقام على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وباراجواي

على الرغم من شهرة المنتخبات البرازيلية والأرجنتينية في قارة أمريكا الجنوبية ، فإن ما لا يعرفه الكثير من عشاق المجموعة هو أن أوروجواي تتصدر قائمة أنجح الفرق في كوبا أمريكا بـ 15 لقباً ، تليها الأرجنتين بـ 14 لقباً ، ثم البرازيل. المركز الثالث بـ 9 ألقاب.

ولم يقدم منتخب الأوروغواي حتى الآن المستوى المتوقع في دور المجموعات من كوبا أمريكا ، لكنه تأهل للدور المقبل من البطولة ، برفقة منتخبات الأرجنتين وباراغواي وتشيلي من هذه المجموعة ، والأوروغواي. . وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز والنقطة الثالثة في مباراة اليوم للتقدم في الترتيب. المجموعة للتأكد من أن خصمًا غير قوي جدًا يلتقي في الجولة التالية ويغادر النهائيات مبكرًا للجولات التالية.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وباراجواي

من ناحية أخرى ، يقدم منتخب باراجواي مستوى أفضل نسبيًا من منتخب أوروجواي في النسخة الحالية من البطولة. افتتح المنتخب الباراجوياني موسمه في كوبا أمريكا بفوزه على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، قبل أن يسقط في الدور الثاني أمام الأرجنتين بهدف لم يرد ، وفي الدور الثالث نهضوا وانتصروا على تشيلي بهدفين دون رد. . إجابة واحدة ، وسيحاول الفريق في سباق اليوم الفوز وإضافة النقاط الثلاث للتقدم في ترتيب المجموعة وتعزيز مركزهم من خلال احتلال المركز الثاني خلف الأرجنتين المتصدر.

توقيت مباراة مباراة أوروجواي وباراجواي والقنوات الناقلة

تقام مباراة أوروجواي – باراجواي في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ، الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت جرينتش ، وسيتم بث مباراة أوروجواي وباراغواي على قناة beIN Sports 1 HD. مع تعليق عصام الشوالي.

إغلاق