القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا

إذا كنت تبحث عن القنوات التي ستنقل مباراة إسبانيا وبولندا في أمم أوروبت “يورو 2020” فعليك متابعه المقال التالي من خلال موقعكم المفضا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا

تستضيف إسبانيا بولندا في مباراة مثيرة مساء السبت 19 يونيو 2021 ، على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية بإسبانيا ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أوروبا 2020.

وتأمل إسبانيا ، التي فازت بالفعل في عامي 2008 و 2012 ،  بالبطولة في اللحاق بالسويد رغم سيطرتها شبه الكاملة على الدور التمهيدي.

بالنسبة للمنتخب البولندي ، فإن المباراة ضد إسبانيا هي الفرصة الأخيرة لدخول البطولة ، سواء للحصول على نتيجة إيجابية أو لانحراف كبير عن المنافسة على إحدى بطاقات المجموعة ، الأولى والثانية، أو إمكانية الحصول على بطاقة ثالثة من بين أفضل الأماكن الثالثة.

وسجل المنتخب السويدي ، الجمعة ، هدفا في مرمى نظيره السلوفاكي في نفس المجموعة.

لذلك ، تتصدر السويد هذه المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط ، فيما تتأخر سلوفاكيا بثلاث نقاط ، تليها إسبانيا بنقطة واحدة وأخيراً بولندا بدون نقاط.

فيما يلي نلقي نظرة على أهم المعلومات حول مباراة إسبانيا وبولندا اليوم السبت في يورو 2020

موعد مباراة إسبانيا وبولندا في كأس أمم أوروبا

تقام مباراة منتخبي إسبانيا وبولندا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أوروبا “يورو 2020” ، مساء السبت ، الساعة 9:00 مساءً. بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:00 مساءً.  بتوقيت جرانيتش.

ملعب مباراة اسبانيا وبولندا في كأس امم اوروبا

تقام مباراة منتخبي إسبانيا وبولندا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أوروبا “يورو 2020” ، مساء السبت ، على ملعب لا كارتوجا بإشبيلية.

ما القنوات التي ستبث مباراة إسبانيا وبولندا ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية؟

ستبث “beIN Sports HD 1 Max” و “beIN Sports HD 2 Max” مباراة منتخبي إسبانيا وبولندا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أوروبا “يورو 2020” مساء اليوم السبت.

تعليق مباراة منتخبي إسبانيا وبولندا في كأس الأمم الأوروبية

يعلق المعلق القطري يوسف سيق على مباراة إسبانيا وبولندا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا 2020 ، مساء اليوم السبت.

إغلاق