القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020..تقدم لكم أبوظبي نيوز القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا المقبلة ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا – يورو 2020 ، والتي ستقام مساء غد الجمعة ، على ملعب ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا واسكتلندا في يورو 2020

تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط في كأس الأمم الأوروبية ، والمجموعة الرابعة في بطولة أوروبا 2020 ، واسكتلندا في المركز الرابع بدون أي نقاط .

فازت إنجلترا بفارق ضئيل على كرواتيا المضيفة في الجولة الأولى في ويمبلي ، التي وقعها رحيم سترلينج ، بهدف وحيد دون رد.

فازت إنجلترا على كرواتيا في الأمم الأوروبية للمرة الأولى وتمكنت من الثأر للهزيمة التي تعرضت لها في نصف نهائي كأس العالم 2018 FIFA أمام كرواتيا وتحقيق نصر كبير بهدف  وهو تمهيد الطريق لحلم التتويج ب بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم 2020.

الهدف الوحيد في المباراة سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 57 بعد تمريرة من أحد أفضل لاعبي المباراة ، كالفن فيليبس.

تعد إنجلترا من أقوى المتنافسين على الفوز بكأس أمم أوروبا 2020 ، نظرًا للمجد الكبير للمنتخب الإنجليزي وقائمة اللاعبين المتميزين من الأندية الأوروبية الكبرى وبعض أفضل اللاعبين في العالم.

لعبت إنجلترا بشكل جيد للغاية في كأس العالم 2018 FIFA ، حيث وصلت إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 28 عامًا ، لكنها انسحبت بعد الخسارة 2-1 أمام كرواتيا.

على العكس من ذلك ، تمكن المنتخب التشيكي من الفوز على الاسكتلنديين بفارق كبير ، حيث سجل هدفين دون رد في نفس المجموعة.

موعد مباراة إنجلترا واسكتلندا القادمة في كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020

وستقام مباراة إنجلترا المقبلة ضد اسكتلندا مساء غد الجمعة ،  (21:00 بتوقيت القاهرة) ، (22:00 بتوقيت السعودية) و (23:00 بتوقيت الإمارات). سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس. ماكس البث 1.

إغلاق