القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في أمم أوروبا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا أمام الدنمارك في نصف نهائي كأس أمم أوروبا ، يورو 2020 ، بعد صعود انجلترا علي حساب اوكرانيا باربعة اهداف نظيفة وصعود الدنمارك امام التشيك للمربع الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في أمم أوروبا

مع هدفين مستحقين عن جدارة في دور الـ16 ، ضمن منتخب الأسود الثلاثة فوزًا تاريخيًا على ألمانيا ، التي ظهرت كمنافس على اللقب وتغلبت على أوكرانيا 4-0 في ربع النهائي حيث أن انجلترا هو الفريق الأوروبي الوحيد الذي سجل هدفًا جديدًا في جميع مباريات يورو 2020 الخمس.

فازت إنجلترا على كرواتيا في دور المجموعات بهدف نظيف. ثم وقع في فخ الفوز المخيب للآمال 0-0 على اسكتلندا ثم انتصر على المنتخب التشيكي بهدف نظيف. وعبر العقبة التاريخية ألمانيا في دور الـ16 من EM 2020.

تقام مباراة المنتخب الإنجليزي ضد الدنمارك في الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا 2020 يوم الأربعاء 07/07/2021 على ملعب ويمبلي بلندن.

توقيت مباراة انجلترا والدنمارك والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب الإنجليزي ضد الدنمارك يوم الأربعاء 7 يوليو 2021 ، في ذهاب نصف نهائي كأس أوروبا ، يورو 2020 ، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

سيتم بث مباريات يورو 2020 ، بما في ذلك مباراة نصف النهائي بين إنجلترا والدنمارك ، على قنوات beIN SPORTS ، ولا سيما beIN Sports HD 3 English و beIN Sports HD 3 Max.

إغلاق