القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب عمان الأول لكرة القدم، لاستضافة نظيره السعودي، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 سبتمبر، على ملعب السلطان قابوس بسلطنة عمان، وذلك ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات بالمرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

نتائج السعودية وعمان في الجولة الأولى

في أولي جولات المرحلة الثانية للتصفيات، حققت السعودية الفوز على فيتنام بنتيجة 3-1، كما انتصرت عمان خارج الديار علي منتخب اليابان بنتيجة 1-0.

ترتيب السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

يمتلك المنتخبان، السعودية وعمان، ثلاث نقاط، تضعهما على قمة ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع أستراليا، ويأتي بعد ذلك منتخبات فيتنام، اليابان، والصين، في المراكز الرابع والخامس والسادس بدون نقاط.

توقيت مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل المواجهة المرتقبة بين السعودية وشقيقتها عمان علي أرض الأخير، عبر قناة SSC 7 السعودية، الناقل الحصري للدوري السعودي والمنافسات القارية، بالموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن المتصدر والوصيف من كلا المجموعتين الآسيويتين بتصفيات المرحلة الثالثة لكأس العالم، سيتأهلان مباشرة لمونديال قطر العام القادم، كما سينافس أفضل منتخب يحل في المرتبة الثالثة بالملحق العالمي.

اقرأ ايضا

القنوات الناقلة لمباراة عمان واليابان في تصفيات كأس العالم وموعد المباراة

إغلاق