القنوات الناقلة لمباراة السويد وأوكرانيا في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة السويد وأوكرانيا في أمم أوروبا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة السويد وأوكرانيا لدور الـ16 من كأس أمم أوروبا 2020 يوم الثلاثاء 29 يونيو حيث يستضيف ملعب هامبدن بارك بمدينة جلاسكو باسكتلندا ، مباراة المنتخب السويدي ضد أوكرانيا ، يوم الثلاثاء 29-6-2021 ، لدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2020.

القنوات الناقلة لمباراة السويد وأوكرانيا

تأهلت السويد إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2020 ، متصدرة المجموعة الخامسة القوية. وجمع الفريق 7 نقاط في انتصارين على بولندا وسلوفاكيا بنتائج (3/2) و (1/0) على التوالي ، بعد أن تقدم بالتعادل السلبي ضد الفريق الإسباني القوي. .

يتمتع المنتخب السويدي بمستويات عالية للغاية ، بأداء جماعي رائع وخط وسط ناري ، مما منحه التفوق الكامل في مباريات المجموعة ، وهو الأكثر تمريرات في ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة السويد وأوكرانيا

بينما فاجأ المنتخب الأوكراني ، الجديد في المشاركة القارية ، بتصنيفه ضمن أفضل ثلثي المجموعة C ، برصيد 3 نقاط فقط ، بعد هزيمته أمام هولندا والنمسا (3/2) و (1/0) على التوالي. ، قبل أن تحصل على نصر جميل على مقدونيا الشمالية (2/1).

ويهدف الفريق إلى تحقيق نتيجة قارية جيدة ، حيث بلغ ربع النهائي ، بتوجيه من النجم الأسطوري أندريه شيفتشينكو ، المدرب الحالي للمنتخب الأوكراني.

القنوات التي تبث مباراة السويد وأوكرانيا

ومن المقرر انطلاق مباراة السويد وأوكرانيا ، الثلاثاء 29 يونيو ، على هامش دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2020 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 9 مساءً في القاهرة. الآن.

ستنقل مباريات بطولة يورو 2020 ، بما في ذلك مباراة السويد وأوكرانيا ، الثلاثاء 29-6-2021 ، من دور الـ16 ، على قنوات beIN SPORTS ، وخاصة على beIN Sports HD 3 و beIN Sports HD. 3

إغلاق