القنوات الناقلة لمباراة العراق وكمبوديا في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكمبوديا في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكمبوديا .. سنقدم لكم في التقرير التالي القنوات الناقلة للمباراة الهامة والمرتقبة بين منتخفي العراق وكمبوديا ، والتي ستقام اليوم الاثنين 7 يونيو 2021 ، على ملعب المحرق بالبحرين .

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكمبوديا

تقام مباراة العراق وكمبوديا في  مرحلة المجموعات الثالثة من البطولة الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث تقام البطولة.

ستشهد هذه الجولة العديد من المباريات القوية ، وأهمها منتخب البحرين ضد إيران في صدارة الترتيب عندما صعد المنتخب البحريني إلى صدارة الترتيب بعد فوزه في الجولة الأخيرة على كمبوديا .

وننشر  القنوات المفتوحة التي تبث مباراة العراق وكمبوديا مجانا على قناة العراقية الرياضية.

كما ستكون أحداث المباراة متاحة مباشرة على قنوات الكأس المفتوحة، فضلا عن شبكة قنوات بي إن سبورتس Bein Sports hd

ما قبل مباراة العراق ضد كمبوديا في تصفيات كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب العراقي كمبوديا في مباراة يأمل أسود بلاد الرافدين في الفوز وتكرار الانتصار على المنتخب الكمبودي كما فعلوا في المباراة الأولى من الدور الرابع التي انتهت بالفوز. من العراق خارج أرضهم بأربعة أهداف دون رد.

يأمل إبراهيم بايش ومهند علي وأمجد عطوان وأحمد إبراهيم وأسود الرافدين في المزيد من الإنتصارات للمنتخب الكمبودي الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام البحرين في الجولة الأخيرة بثمانية أهداف دون رد ، مما أدى إلى انتصارات في المباريات الرسمية بعد تعادله.

موعد مباراة العراق ضد  كمبوديا والقنوات الناقلة

ستكون بداية أحداث المبارة يوم الإثنين الموافق 7 من يونيو 2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العراق وعمان والإمارات 5.30، وفي الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة وقطر والأردن، وفي الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة.

 

إغلاق