القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

نقدم لكم القنوات التي تبث مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي ، يبحث جمهور نادي بيراميدز عن القنوات التي تبث مباراة بيراميدز والرجاء الرياضية في المباراة التي تجمعهما في إياب نصف نهائي الاتحاد الأفريقي. الكأس التي ستقام في مجمع محمد الخامس الرياضي وسنراجعها معكم من خلال هذا المقال تردد القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

يلتقي الفريقان مساء الأحد 27 يونيو 2021 ، في مباراة قوية سيحاول فيها الفريقان الحصول على نتيجة إيجابية وتعويض مصيدة التعادل السلبي كلاهما الأيسر في مباراة الذهاب ، و BEIN Sport Premium. اعلنت القناة عن بث مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز على شاشتكم الساعة 10 صباحا بالتوقيت المحلي. المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و BN Sport Premium 1 من أفضل القنوات الفضائية وأهمها ، والتي نجحت في جذب انتباه ملايين المشاهدين حول العالم للتغطية الممتازة للقناة الأفريقية والأوروبية. البطولات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

إياب نصف نهائي CAF كأس الكونفيدرالية 2021 بين الرجاء وبيراميدز هي الرابعة في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

التقى الرجاء وبيراميدز في 3 مناسبات سابقة ، جميعها في كأس الكونفدرالية هذا الموسم ، حيث التقى الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات ، وتمكن النسور الخضراء من تحقيق هدفين.

في إياب الدور الرابع ، أثبت الرجاء مرة أخرى ارتفاعه في بيراميدز بفوزه 3-0 على ملعبه في 30 يونيو في القاهرة.

القنوات التي تبث مباراة بيراميدز والرجاء

قناة بي إن سبورت بريميوم 1 هي إحدى قنوات قناة بي إن سبورت القطرية ، والتي استطاعت أن تنال إعجاب مشاهديها في جميع أنحاء العالم لتغطيتها الممتازة لجميع البطولات العربية والأجنبية ، وكذلك لما تتمتع به من جودة ممتازة. جودة الصورة والصوت والتي تعد من أهم الأسباب التي ساهمت في شهرة القناة في الفترة الماضية ، ويمكنكم استقبال تردد القناة 1 من قناة بي إن سبورت بريميوم من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11547.
الاستقطاب: عمودي.
سرعة الترميز: 27500.

إغلاق