القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز اليوم.. تأمل تركيا في تخطي ألامها بعد الخسارة أمام إيطاليا بثلاثة أهداف، في الجولة الأولى من أمم أوروبا يورو 2020، عندما تواجه منتخب ويلز اليوم في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز في أمم أوروبا

سيقام كأس الأمم الأوروبية الحالية لأول مرة في 11 مدينة في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو، وزذلك بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة تركيا وويلز ليورو 2020

تقام مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولى بين تركيا وويلز يوم الأربعاء 16 يونيو الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ، على الملعب الأولمبي في باكو ، أذربيجان.

يريد الفريق الويلزي الفوز أيضًا ، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله مع سويسرا في الجولة الأول قبل مواجهة الفريق الإيطالي في الجولة الأخيرة.

وتشكل مباراة تركيا وويلز المباراة الثانية للمنتخب التركي الذي سقط على يد  إيطاليا بثلاثة أهداف في الجولة الأولى.

ستنقل غدا الأربعاء 16 يونيو ، مباراة تركيا وويلز في دور الـ16 ليورو 2020 ، والتي يأمل الفريقان في الفوز بها.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وويلز ليورو 2020

سيتم بث المباراة  بين تركيا وويلز حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على beIN Sports Max 1 و beIN Sports Max 2 و beIN Sports 4K HDR.

وسنبقيكم على اطلاع عبر القنوات التي تعرض المباراة بين تركيا وويلز في بطولة أوروبا 2020 ، لأن أحداث مباراة تركيا وويلز ستذاع على قناة HD bein sports. التي تمتلك حقوق النشر البث التي يمكن للمشاهدين تنزيلها على أجهزتهم عن طريق تنزيل تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات الذي يبدو كالتالي:
التردد الأول: 12604.
ثانيًا ، الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز الثالث: 27500.

علما أنه ستكون هناك مباراتان أخريان يوم الأربعاء ، حيث يواجه المنتخب الفنلندي في المجموعة الثانية نظيره الروسي وإيطاليا – مع سويسرا في مسابقات المجموعة الأولى.

إغلاق