القنوات الناقلة لمباراة سوريا وغوام فى تصفيات كأس العالم 2022 

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وغوام فى تصفيات كأس العالم 2022 

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وغوام.. سنقدم لكم في التقرير التاليي القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين منتخبي سوريا وغوام في الجولة التأهيلية لكأس العالم 2022 والأمم الآسيوية المقرر لها غدا الاثنين 7 يونيو 2022.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وغوام فى تصفيات كأس العالم 2022

تنقل مباراة سوريا ضد غوام على قناة سورية دراما وعلى قناة “bein sport Hd”، ويرجح أن تُنقل على أحد قنوات الكأس الرياضية.

موعد مباراة سوريا ضد غوام

تقام المباراة بين المنتخب السوري ومنتخب غوام على ملعب نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، يتعهد المنتخب السوري بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة.

تقام مباراة سورية وغوام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة بتوقيت الإمارات والرابعة بتوقيت القاهرة وذلك على استاد الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وحقق المنتخب السوري أعلى نتيجة في ست مباريات تأهيلية مشتركة ، حيث يتصدر المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة خلفه الصين بثماني نقاط (المركز الثاني) والفلبين بسبع نقاط في المركز الثالث.

تليها جزر المالديف في المركز الرابع برصيد 6 نقاط ، وغوام  متزيل المجموعة بدون نقاط.

وسيسعى المنتخب السوري ، بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ، إلى مواصلة الأداء الجيد ، وحصد الانتصارات وكسب ثلاث نقاط ضد مضيفه المتواضع  منتخب غوام للتأهل رسمياً لكأس العالم 2022، المقام في قطر العام المقبل.

تذكرنا المنتخب السوري الذي تغلب على غوام 4-0 في المباراة الأولى من التصفيات المشتركة ، والتي سجل فيها لاعبه عمر السومة 3 أهداف هاتريك وهدف رابع سجله  اللاعب “محمود المواس”.

يتأهل الفريق إلى نهائي كأس آسيا 2023 في الصين وإلى الجولة الثالثة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث احتل المركز الأول في كل مجموعة ، إلى جانب احتلال الفرق الأربعة الأولى المركز الثاني في ثماني مجموعات.

إغلاق