القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمجر

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمجر

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمجر.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن القنوات التي تنقل مباريات أمم أوروبا يورو 2020، وبالتحديد مباراة فرنسا ضد المجر، المقرر اقامتها اليوم، وهذا ما سنقدمه لكم في السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمجر

ستكون فرنسا في الموعد ولديها فرصة كبيرة لتأمين الكثير من التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، لكنها ستواجه عقبة ضد المجر التي قدمت مباراة رائعة ضد البرتغال رغم الهزيمة 3-0 في السطور التالية نقدم لك كل ما تريد معرفته عن مباراة فرنسا والمجر لبطولة أوروبا UEFA وموعدها وقنوات البث وأبرز التفاصيل.

 

وسجلت فرنسا أول ثلاث نقاط لها في المجموعة (مجموعة الموت) بعد فوزها 1-0 على ألمانيا من خلال هدف خطأ في مرماه من ماتس هوميلز ، بينما تكبدت المجر هزيمة كبيرة 3-0 أمام البرتغال في الدور الأول والثاني.

لولا تألق كريستيانو رونالدو صاحب هدفين متبوعين بالهدف الأول في المباراة النهائية عن طريق رافائيل جيريرو في الدقيقة 84 ، لكان البرتغالي سيتعثر في البطولة لأول مرة ويعادل أمام المجر.

موعد مباراة منتخبي فرنسا والمجر في بطولة(يورو 2020)

ستقام مباراة فرنسا والمجر ضمن بطولة أمم  أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) في تمام الساعة 3 مساءً. القاهرة ، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 13:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة فرنسا-المجر لبطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)

تقام مباراة بطولة أوروبا لكرة القدم فرنسا-المجر (يورو 2020) على ملعب بوشكاش في المجر.

القنوات التي تبث المباراة بين منتخبي فرنسا والمجر

سيتم بث مباراة فرنسا والمجر في بطولة أوروبا لكرة القدم (EM 2020) على قنوات beIN Sports HD 1 MAX و beIN Sports HD 2 MAX و beIN 4K HDR.

معلق  مباراة فرنسا والمجر

حسن العيدروس  هو ما سيعلق على مباراة فرنسا والمجر في بطولة أوروبا لكرة القدم (EM 2020).

إغلاق