القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في أمم أورروبا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في أمم أورروبا

نقدم لكم  القنوات التي ستبث غدا الاثنين على الملعب الوطني للعاصمة الرومانية بوخارست مباراة فرنسا وسويسرا في يورو 2020 ، غدا الاثنين ، مباراة قد تكون من بين أكثر المباريات إثارة وقوة في يورو 2020. فرنسا. الفريق ونظيره السويسري اللامع في هذه النسخة من اليورو ، في أول مباريات الفريقين كنسخة 16.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا 

سيواجه المنتخب السويسري غدا المنتخب السويسري للمرة الخامسة في التاريخ في البطولات الكبرى وللمرة الثالثة منذ مونديال 2014 عندما واجه الفريقان في دور المجموعات ، وفي يورو 2016 كان للفريقان ذاكرة رائعة أنهما انتهيا. مع كلا التصفيات المؤهلة إلى التصفيات قبل اللقاء مرة أخرى في هذه النسخة ، ومن هناك يمكننا الاستنتاج أن الفريقين الفرنسي والسويسري يعرفان بعضهما البعض جيدًا ، خاصة من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش ، مدرب المنتخب السويسري. ، هو نفسه الذي قاد الفريق منذ نهائيات كأس العالم 2014 ، والأمر نفسه ينطبق على مدرب فرنسا ديدييه ديشان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا 

التقى الفريقان في 38 مباراة من قبل ، وتمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق 16 مباراة ، فيما فاز المنتخب السويسري بـ 12 مباراة ، وتم التعادل بينهما في 10 مباريات.

وتمكنت فرنسا من الوصول إلى هدف المنتخب السويسري وأحرز 67 هدفا في المباريات التي وحدتهم من قبل ، فيما نجح المنتخب السويسري في تسجيل 60 هدفا في مرمى روسترز.

القنوات التي تبث مباراة فرنسا وسويسرا 

وتذاع مباراة سويسرا وفرنسا يوم غد الاثنين في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، 10 بتوقيت مكة المكرمة ، وستقوم قناة Bein Sport 1 & 2 HD Max ببث المباراة في الوقت المحدد أعلاه.

إغلاق