القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في أمم أوروبا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في دور الـ16 لكأس أمم أوروبا 2020 ، يستضيف الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية بوخارست مباراة قوية من دور الـ16 لكأس أوروبا 2020 بين فرنسا وسويسرا حيث يعمل كلا المنتخبين علي الصعود للدور المقبل دور الربع النهائي من البطولة الاوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا 

ودخل المنتخب الفرنسي مجموعة الموت في يورو 2020 إلى جانب ألمانيا والبرتغال والمجر ، وتمكن من التأهل كزعيم للمجموعة برصيد 5 نقاط ، بعد فوزه على المنتخب الألماني والتعادل مع المجر والبرتغال.

أما المنتخب السويسري ، فقد صعد كواحد من أفضل ثلث المجموعات ، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى التي ضمت أيضًا إيطاليا وويلز وتركيا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا في أمم أوروبا

تمتلك مجموعة beIN Sports حقوق بث كأس أمم أوروبا 2020 على قنواتها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كونها القناة الرسمية الحاصلة علي تلك الحقوق من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولذلك تعتبر الناقل الوحيد لبطولة أمم أوروبا علي شاشاتها في الوطن العربي وشمال افريقيا.

إذا لم تتمكن من مشاهدة اللعبة على التلفزيون ، يمكنك متابعتها عبر خدمة البث المباشر التي تقدمها موقع أبوظبي نيوز ، والتي تبدأ قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

المباراة : فرنسا وسويسرا.

التاريخ : الإثنين 28 يونيو 2021.
18 ذو القعدة 1442.
21:00 مصر ، 22:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max National Arena.

إغلاق