القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا في أمم أوروبا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم حيث يستعد ملعب وملعب باركين لفتح أبوابهما لاستضافة مباراة رفيعة المستوى تجمع منتخبي كرواتيا وإسبانيا. في إطار انطلاق الجولة السادسة عشرة من بطولة أمم أوروبا 2020.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا

وستلعب مباراة إسبانيا وكرواتيا يوم الإثنين 28 يونيو. كما ستبدأ المباراة في الخامسة بتوقيت جرينتش بينما ستبدأ في السادسة بعد الظهر بتوقيت القاهرة. أخيرًا ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة اليوم بين كرواتيا وإسبانيا:

في الواقع ، كان الفريق الكرواتي قادرًا على تقديم أداء متواضع. أنهى مسيرته في دور المجموعات ، واحتل المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط حتى الآن. والأهم أنهم خاضوا ثلاث جولات في دور المجموعات ، وكانت المباراة الأولى ضد إنجلترا وخسرت كرواتيا بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا

ثم خاض المباراة الثانية ضد المنتخب التشيكي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق. أخيرًا ، لعب مباراته الأخيرة ضد اسكتلندا. وانتهت بفوز المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف لواحد.

وكان يومه الثاني ضد بولندا وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق. وخاض مباراته الأخيرة أمام سلوفاكيا الأربعاء الماضي وانتهت بفوز إسبانيا بخمسة أهداف واضحة دون أي رد.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا في دور ال 16

وتحديداً مجموعة القنوات وسلسلة قنوات قطر سبورتس Bein Sports صاحبة حقوق البث المباشر لمباراة يورو 2020 على الهواء مباشرة ، وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات الناقلة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

كما سيتم عرض الدراسة التحليلية للمباراة قبل ساعة واحدة من التقويم الخاص بها ، لإظهار تشكيل الفريقين وتحليل مباريات المباراة بطريقة واسعة وكاملة وجيدة.

إغلاق