القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا والأرجنتين

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا والأرجنتين

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا والأرجنتين.. يقدم  لكم موقع “كورة أون” القنوات التي ستبث مباراة الأرجنتين وكولومبيا القادمة والمهمة للغاية في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 في قطر ، وهي مباراة صعبة بين الأرجنتين وكولومبيا ومنافسة شديدة في التصفيات. والتي سنناقشها بالتفصيل في السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا والأرجنتين

خصصت قناة Bein Sports 1HD المتميزة نفسها للتغطية المباشرة والحصرية لأحداث المباراة بين الأرجنتين وكولومبيا، حيث تمتلك مجموعة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لبث جميع المباريات المؤهلة لكأس العالم 2022 في أمريكا الجنوبية على الهواء مباشرة.

وسيكون المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني ، مضيفًا رائعًا للمنتخب الكولومبي بقيادة المدرب كارلوس كيروس ، وستقام المباراة الأربعاء المقبل 9 يونيو 2021 على ملعب كامبينج وورلد.

في الساعة 1:00 صباحًا ستسمع بداية المباراة بتوقيت مصر 2:00 صباحا الوقت في قطر والمملكة العربية السعودية هو 3:00 صباحًا. توقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

موقع الفريقين من مجموعة أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 202222
تحتل الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة حيث لعب زملاء ليونيل ميسي 5 مباريات وفازوا في 3 مباريات وتعادلوا مرتين لكنهم لم يخسروا بعد.

وتحتل كولومبيا المركز السادس برصيد 7 نقاط لأن زملاء كوادرادو خاضوا 5 مباريات “بفوزين – تعادل واحد – خسارتان”.

إغلاق