القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ويلز – الدنمارك من دور الـ16 من بطولة “يورو 2020” ، حيث تقام مباراة رفيعة المستوى في منافسات كأس أوروبا “يورو 2020” بين منتخب ويلز ونظيره الدنماركي ، في أرضية “يوهان كرويف أرينا” بالعاصمة الهولندية أمستردام.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

ضمنت الدنمارك مكانها في الجولة الأخيرة من أسعار يورو 2020 ، بصفتها “الوصيفة” في ترتيب المجموعة الثانية ، حيث حقق زملاء لاعب الوسط كريستيان إريكسن فوزا كاسحا على حساب المنتخب الروسي ، 4-1 في المركز الثالث. . الجولة ، لتحديد موعد مع نظيره الويلزي. سيهدف وصيف المجموعة إلى فوز الدنمارك والتقدم إلى المرحلة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك

من ناحية أخرى ، قدم ويلز أداءً مميزاً في دور المجموعات ، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بأربع نقاط ، بينما احتلت بلجيكا الصدارة برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث جولات ، ثم على الملعب أن يوهان كرويف. شاهد “مباراة قوية للغاية لحجز مكان في ربع نهائي البطولة القارية للعمالقة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز والدنمارك

وسيتوفر البث الفضائي للمباراة القوية بين ويلز والدنمارك ، السبت المقبل ، على شاشة قناة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية ، بصفتها المذيع الرسمي لبطولة “يورو 2020” كأس أوروبا في العالم العربي. وشمال إفريقيا ، ومباراة ويلز ستكون الدنمارك متاحة للمشاهدين من خلال القنوات التالية:

beIN Sports HD 2 ماكس
beIN Sports HD 1 ماكس
beIN Sports 4K – beIN 4K HDR
وهكذا تبدأ فعاليات مباراة ويلز – الدنمارك من دور الـ16 ليورو 2020 السبت المقبل ، الموافق 26 يونيو 2021 ، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين والخرطوم وطرابلس ، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة وبغداد. والكويت ، والساعة 5 مساءً في تونس والمغرب والجزائر ، والساعة 8 مساءً في أبو ظبي وعمان.

إغلاق