القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية بين الرجاء واتحاد جدة

القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية بين الرجاء واتحاد جدة

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، عن مشاهدة لقاء قوي، يجمع بين فريق الرجاء البيضاوي المغربي وضيفه اتحاد جدة السعودي، في إطار منافسات نهائي كأس العرب للأندية الأبطال ” البطولة العربية “.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غداً السبت الموافق 21 أغسطس، وذلك علي ملعب مولاي الأمير عبدالله بالرباط بالمغرب.

تأهل الفريقين لنهائي البطولة العربية

نجح اتحاد جدة في بلوغ المباراة النهائية، وذلك بعدما تغلب على مواطنه فريق الشباب بمجموع المباراتين 1-0، فيما تأهل الرجاء بعدما تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

طموحات الفريقين

يرغب فريق النمور في تحقيق الفوز على الرجاء في عقر داره، من أجل حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج به من قبل عام 2005، فيما يتطلع الرجاء لإسقاط اتحاد جدة والتتويج بالبطولة العربية لثاني مرة في تاريخه، حيث أنه حصد اللقب عام 2006.

القنوات الناقلة

ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية، اللقاء المرتقب بين اتحاد جدة والرجاء، حيث أنها تمتلك حقوق بث منافسات البطولة العربية بأكملها، وربما تحصل قناة الرياضية السعودية علي حقوق نقل اللقاء.

والجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي التونسي، توج بأخر نسخة من البطولة العربية، وذلك علي حساب فريق الهلال السعودي وذلك عام 2019.

إغلاق