غدًا.. تبدأ مباريات تصفيات كأس العالم 2022

غدًا.. تبدأ مباريات تصفيات كأس العالم 2022

تبدأ غدًا، الأربعاء، الموافق الأول من سبتمبر القادم، منافسات تصفيات كأس العالم 2022 بدولة قطر، على المستوى الأوروبي والإفريقي، ولكننا سنهتم في هذا المقال بالتصفيات الإفريقية.

 

نظام تصفيات إفريقيا لكأس العالم

تلعب المنتخبات الإفريقية التصفيات ضمن منافسات المرحلة الثانية وهي مرحلة المجموعات، حيث يقسم 40 منتخب على 10 مجموعات كل مجموعة تحمل 4 منتخبات يتنافسون ليصعد صاحب المركز الأول لمرحلة التصفيات النهائية “الإقصائية”.

مواعيد مبارات التصفيات الإفريقية لكأس العالم

يستعرض لكم موقع كورة أون تفاصيل لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات والتي تبدأ غدًا:

تلتقي جمهورية إفريقيا الوسطى بمنتخب الرأس الأخضر في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

فيما يحل منتخب توجو ضيفًا على نظيره منتخب السنغال في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة. وتلعب غينيا بيساو أمام منتخب غينيا في نفس التوقيت أيضًا.

بينما يستضيف المنتخب الوطني المصري، بنظيره منتخب أنجولا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة. وفي نفس الموعد يلتقي منتخب مالي برواندا، والجابون بنظيره منتخب ليبيا الشقيق.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

يقع منتخب مصر الوطني في المجموعة السادسة، برفقة منتخب أنجولا، الجابون، وأخيرًا منتخب ليبيا.

ويلتقي منتخب الفراعنة في فترة التوقف الدولي الحالية بكلًا من أنجولا غدًا، والجابون في الخامس من سبتمبر. على أن ينتظر لفترة التوقف القادمة لخوض مباراتي ليبيا ذهابًا وعودة في 9 و 12 من أكتوبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

يذكر أن قنوات أون تايم سبورت المفتوحة، تمكنت من الحصول على حقوق لبث مباريات المنتخب في دور المجموعات لتصفيات كأس العالم، لذلك تذاع مباراة مصر وأنجولا عبر قناة أون تايم المصرية (1).

إقرأ أيضًا:

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الناقلة لمباراة مصر وأنجولا 2021

إغلاق