موعد مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين كُلا من السودان وغينيا؛ ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا اللقاء؛ مع القيام بتغطية حصرية له، وتقديم كافة أحداثه لحظة بلحظة.

موعد مباراة السودان وغينيا

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن المواعيد الرسمية؛ لانطلاق الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وخاصةً أن هذه الجولة سوف تحدد بنسبة كبيرة أصحاب المراكز الأولى والثانية داخل كل مجموعة.

من بينهم السودان وغينيا، اللذان يتواجدان في المجموعة التاسعة. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ وخاصةً صاحب الأرض. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 6 من شهر أكتوبر الجاري.

مباراة السودان وغينيا

توقيت مباراة السودان وغينيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة التوقيتات التي سوف تبدأ فيها مباريات الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم خلال الساعات القليلة الماضية. من بينهم المباراة المرتقبة التي ستجمع بين السودان وغينيا، والتي سوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة 

يدخل الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً السودان صاحب الأرض الذي يسعى لرد اعتباره مرة أخرى. بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين في الجولتين السابقتين أمام كُلا من المغرب وغينيا بيساو. ويرغب في الحصول على أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. ليضمن تواجده على المرتبة الثالثة؛ في ظل عدم امتلاكه أية نقاط نهائياً.

ويأمل في تحقيق الفوز في الأربعة مواجهات المُقبلة؛ وهزيمة غينيا بيساو، والمغرب في مباراة على الأقل؛ ليضمن التأهل مباشرةً إلى البطولة.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك المنتخب الغيني أمل البقاء. والتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022؛ في حالة تمكنه من تحقيق الفوز في المواجهتين القادمتين. ويأمل في هزيمة المنتخب المغربي؛ ليصعد إلى المرتبة الثانية في المجموعة التاسعة؛ بدلاً من تواجده على المرتبة الثالثة.

بالإضافة إلى إمكانية الانتصار في الثلاثة مباريات المتبقية بعد هذا اللقاء. يُذكر، أن غينيا تمتلك عدد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد؛ وفي حالة فوزها في هذا اللقاء؛ سوف يرتفع رصيدها إلى أربعة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أحقية كل بلد في الحصول على إذاعة مبارياتها عبر القنوات المحلية الخاصة بها. وبالتالي؛ فإن هذا اللقاء سوف يتم نقله مباشرةً وحصرياً أمام الجمهور عبر القنوات السودانية.

ولكن، حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن القنوات الأساسية التي سوف تبث هذه المواجهة. وفي نفس الوقت، سيتيح لكم موقعنا كورة أون مشاهدة أحداث المباراة بالكامل بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا

ترتيب المجموعة التاسعة 

تُعد المجموعة التاسعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم من المجموعات القوية. التي لم يتمكن أحد منا من أن يتوقع المتأهلين رسمياً إلى البطولة. حيث نجح منتخب غينيا بيساو من التربع على المرتبة الأولى، بينما جاء المنتخب السوداني في المرتبة الأخيرة. وسوف يوضح لكم هذا الجدول ترتيب المنتخبات الأربعة بالتفصيل:

المركز المنتخب لعب فاز تعادل خسر له عليه فارق نقاط
الأول غينيا بيساو 2 1 1 0 5 3 +2 4
الثاني المغرب 2 1 0 0 2 0 +2 3
الثالث غينيا 2 0 1 0 1 1 0 1
الرابع السودان 2 0 0 2 2 6 -4 0

إغلاق