موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة .. يستعد المنتخب المغربي لإستضافة نظيره المنتخب الغيني على ملعبه وفي وسط جمهوره. ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة والمتعلقة بهذا اللقاء بالكامل.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو

يترقب الجميع المباراة النارية التي سوف تجمع بين كُلا من المغرب وغينيا بيساو؛ ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم. التي سوف تُقام في قطر 2022، والتي سيتحدد من خلالها المتواجد على المرتبة الأولى والثانية داخل المجموعة التاسعة بنسبة كبيرة.

بالإضافة إلى ضمان منتخب من الثنائي من الصعود بنسبة كبيرة إلى البطولة مباشرةً. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 6 من شهر أكتوبر الجاري؛ موعداً لبدء اللقاء. وسوف يستضيف استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالمغرب هذه المواجهة.

مباراة المغرب وغينيا بيساو

توقيت مباراة المغرب وغينيا بيساو

شهدت محركات البحث جوجل بحث مكثف خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على التوقيت الرسمي. الذي سوف تنطلق فيه صافرة الحكم؛ لبدء اللقاء المرتقب. الذي سيجمع بين كُلا من المنتخب المغربي وغينيا بيساو. وهو كالآتي:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة

تعتبر هذه المواجهة من أقوى المواجهات التي سوف تشهدها هذه الجولة؛ وخاصةً أن الثنائي يتصارعان على المركز الأول. ويحاول كلا منهما تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً المنتخب المغربي صاحب الأرض، الذي يرغب في تسهيل مهمته في البطولة؛ قبل مباراة الإياب التي سوف تُقام على أرض الخصم.

ويسعى من أجل تعويض الخسارة التي تَعرض له سابقاً أمام غينيا في المواجهة السابقة التي جمعت بينهما. وأَسفرت عن فقدانه ثلاثة نقاط هامة في مشواره في البطولة. ويتواجد أسود الأطلس حالياً في المرتبة الثانية في المجموعة التاسعة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال فوز وتَعادل وحيد.

ويأمل في حصد الثلاثة نقاط من هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة السادسة، والتفوق على غريمه. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تحقيق الانتصار في مواجهتين قادمتين؛ ليضمن التأهل بصورة رسمية.

وعلى أية حال، فإنه يحتاج إلى تأمين نفسه بتسعة نقاط كاملة؛ من أربعة مواجهات متبقية؛ بما فيهم المواجهة التي سوف تجمعه بـ غينيا بيساو.

وعلى الجانب الآخر، يرغب المنتخب الغيني في التواجد والاستمرار على المرتبة الأولى. ويسعى لحصد الثلاثة نقاط من هذه المباراة؛ بالإضافة إلى الثلاثة نقاط من لقاء الإياب؛ ليرتفع رصيده رسمياً إلى 10 نقاط. وهزيمة غريمه المغربي.

وبالتالي؛ فإنه في هذه الحالة، ضمن التأهل بنسبة كبيرة إلى كأس العالم في قطر. وعلى أية حال؛ فإن تعطل أحد المنتخبات الثلاثة الأخرى في الأربعة مواجهات القادمة سوف يصب في مصلحة غينيا بيساو بصورة كبيرة، ويسهل من مهمته في الصعود.

يُذكر، أن دجورتوس تمكن من حصد أربعة نقاط من مواجهتين. حيث حقق الانتصار في واحدة، وتَعادل في الأخرى.

نتائج المنتخبين في الجوالات السابقة

تمكن المنتخب الغيني من التواجد على المرتبة الأولى؛ بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة. وتَعادل في واحدة. وبالتالي؛ فإنه تمكن من حصد أربعة نقاط.

وعلى الصعيد الآخر، تعثر أسود الأطلس في مباراته أمام غينيا، وتَعرض للهزيمة. وفَقد ثلاثة نقاط هامة، وتمكن من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخرى. وبالتالي؛ فإنه يمتلك ثلاثة نقاط فقط في رصيده، يتواجد بهم على المرتبة الثانية في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو

أعلن التليفزيون المغربي بشكل رسمي عن إذاعة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المغرب وغينيا بيساو؛ عبر قناة المغربية الرياضية. كما يمكنكم مشاهدتها؛ عبر موقعنا كورة أون. مع متابعة الموقع بصورة مستمرة؛ للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة باللقاء كاملةً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو

ترتيب المجموعة التاسعة

يمكنكم التعرف على ترتيب المجموعة التاسعة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم؛ بعد إنتهاء الجولة الثانية مباشرةً؛ من خلال الجدول التالي:

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول غينيا بيساو 4
الثاني المغرب 3
الثالث غينيا 1
الرابع السودان 0

إغلاق