مواعيد مباريات اليوم الإثنين 7/6/2021 في تصفيات آسيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 7/6/2021 في تصفيات آسيا

تنطلق اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر يونيو الجاري، العديد من المواجهات على مختلف ملاعب العالم، يأتي أبرزها في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

مواعيد مباريات اليوم

حيث يشهد اليوم إقامة 10 مواجهات نارية تنطلق على النحو التالي :-

تبدأ منافسات اليوم بإقامة مباراة تجمع بين منتخبي سوريا وغوام، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دور المجموعات في استضافة استاد الشارقة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش، والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي التوقيت ذاته يجتمع منتخبي الهند وبنجلاديش، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دور المجموعات، في استضافة استاد جاسم بن حمد في الدوحة بقطر.

ثم يجتمع منتخبي العراق وكمبوديا في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دور المجموعات، في استضافة ملعب نادي المحرق، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، والرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وفي السادسة مساء بتوقيت القاهرة يلتقي منتخبي الأردن ونيبال في استضافة استاد جابر الأحمد الدولي.

ثم يحل منتخب إيران ضيفًا على نظيره منتخب البحرين، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دور المجموعات، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في استضافة استاد البحرين الوطني.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها يلتقي منتخبي الإمارات و تايلاند في السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبوظبي، في استضافة استاد زعبيل بنادي الوصل.

وفي التوقيت ذاته يجتمع منتخبي فيتنام و إندونيسيا في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دور المجموعات أيضًا.

وفي السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية وقطر، يلاقي منتخب قطر نظيره عمان، في استضافة استاد جاسم بن حمد في الدوحة بقطر.

ثم يستضيف استاد الملك فهد الدولي لقاء منتخبي أوزبكستان ضد سنغافورة، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مواجهات اليوم بإقامة مباراة تجمع بين منتخبي أستراليا و تايبيه في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، في استضافة استاد جابر الأحمد الدولي.

إقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ونيبال في تصفيات كأس العالم 2022

إغلاق