موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تصفيات اسيا لمونديال قطر 2022

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تصفيات اسيا لمونديال قطر 2022

يحلّ المنتخب السوري ضيفا على نظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، اليوم الخميس 7 أكتوبر/ تشرين أول.

 

وتنتظر الجماهير السورية داخل سوريا وخارجها المباراة المرتقبة بين الفريقين في تصفيات آسيا لمونديال قطر2022على ملعب “آنسان وا” في كوريا، ويحتاج المنتخب السوري الفوز لتعديل موقعه في جدول الترتيب فالجولتين القادمتين حاسمتين في طريق صعود نسور قاسيون الى قادم الأدوار في التصفيات

موعد مباراة سوريا وكوريا

ويعرض موقع كورة أون موعد المباراة والتي ستنطلق في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والكويت والثانية بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والعراق، والثالثة عصرا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا

أما القنوات الناقلة للمباراة فهي قنوات أبو ظبي الرياضية 1 و السعودية الرياضية، وستكون جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم على القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على منصة يوتيوب “FIFA Youtube Channe”،كما سينقل موقع كورة أون المباراة مباشرة

ترتيب نتائج سوريا في تصفيات كأس العالم

نذكر أن المنتخب السوري يحتل الموقع الرابع من جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين خسر الأولى أمام إيران بهدف دون رد، بينما تعادل في الثانية مع نظيره الإماراتي بهدف لمثله.

ترتيب نتائج كوريا في تصفيات كأس العالم

ويأتي منتخب كوريا في المركز الثاني من المجموعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل أمام العراق دون أهداف والفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد.

إقرأ ايضًا:

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية امام اليابان في تصفيات كأس العالم

إغلاق