نتيجة مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم 2022

حقق منتخب السعودية الأول فوزًا على مضيفه فيتنام بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب ماي دينه الوطني، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث جاءت احداث المباراة قوية وسيطرة كاملة من المنتخب السعودى منذ الدقايق الاولى، عن طريق اللاعب فهد المولد عندما ارسل كرة عرضية إلى صالح الشهري، وتجاوزت الكرة الحارس الفيتنامي، قبل أن يوجه الشهري الكرة برأسه، بجوار القائم الأيمن بغرابة.

وفي الدقيقة 20، تألق محمد الربيعي، حارس مرمى منتخب السعودية في إبعاد كرة عرضية من فيتنام داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 25 قام سالم الدوسري بتسديدة خاطفة داخل منطقة الجزاء، ولكن تمكن حارس فيتنام من الإمساك بالكرة والحفاظ على مرماه.

ثم تاتى الدقيقة 30 لتعلن عن تقدم منتخب السعودية، عن طريق صالح الشهري، الذى استقبال كرة عرضية من فهد المولد، ليوجه كرة رأسية عبرت خط المرمى، وحاول حارس فيتنام إبعاد الكرة، قبل أن يقرر الحكم احتساب الهدف.

وفي الدقيقة 57، كاد المنتخب السعودى أن يضاعف تقدمه، ولكن ترتطم الكرة بالعارضة، لتحرم الأخضر من فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 67، أحرز فهد المولد هدفًا لصالح السعودية، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 83، قام فراس البريكان برسال تمريرة عرضية بالرأس، ولكن تمر الكرة بجوار المرمى، دون وجود متابع لإيداع الكرة في الشباك.

ليقوم حكم اللقاء، بإطلاق صافرة نهاية المباراة،معلنا فوز المنتخب السعودى بهدف نظيف على منتخب فيتنام.

وبهذه النتيجة يرفع الأخضر رصيده إلى 16 نقطة، ليحافظ على صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، ليخطو خطوة نحو التأهل إلى مونديال قطر 2022، بينما تجمد رصيد فيتنام بلا نقاط، في المركز السادس والأخير

اقرأ ايضا

حكام مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم 2022

إغلاق