3 تحديات في انتظار كيروش بمواجهة مصر وليبيا

3 تحديات في انتظار كيروش بمواجهة مصر وليبيا

ينتظر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني 3 تحديات خاصة خلال مواجهة الفراعنة ضد منتخب ليبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم.

 

منتخب مصر فاز في الجولة الأولى على أنجولا بهدف دون رد فيما تعادل مع الجابون في الجولة الثانية ليحصد 4 نقاط فيما يحتل منتخب ليبيا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حاصدا العلامة الكاملة.

وسيكون كيروش أمام تحديات كثيرة خلال مواجهة مصر ضد ليبيا نستعرضها على النحو الآتي:

– التحدي الأول بالنسبة لكيروش يكمن في الرد على الانتقادات التي تعرض لها المدرب بعدما استبعد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الأهلي من قائمة الفراعنة لمواجهة ليبيا رغم تألق الثنائي خلال الموسم المنقضي لذلك طال المدرب انتقادات واسعة للغاية يسعى للرد عليها من خلال أداء الفراعنة في الملعب ضد ليبيا.

– التحدي الثاني يكمن في الفوز بالرهان على مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي الذي سوف يقود هجوم منتخب مصر بنسبة كبيرة ضد ليبيا رغم تراجع مستواه هذا الموسم مقارنة بمستوى محمد شريف الذي تم استبعاده، لذلك تألق مصطفى محمد وعودته إلى التألق مرة أخرى بمثابة أمر هام بالنسبة لكيروش الذي جعله في القائمة وسوف يعتمد عليه بدلا من محمد شريف.

– التحدي الثالث والأهم يكمن في خطف صدارة المجموعة من ليبيا الذي حصد العلامة الكاملة لذلك الفوز في الجولة الثالثة يعيد الفراعنة مرة أخرى إلى استعادة الانتصارات بعد التعادل مع الجابون خلال الجولة الثانية ويعيد الفراعنة أيضا إلى صدارة المجموعة بدلا من منتخب ليبيا.

اقرأ أيضا

أولى الأزمات.. الظهير الأيسر صداع في رأس كيروش مع منتخب مصر

إغلاق