برشلونة حان وقت عودة اللاعب أجويرو

برشلونة حان وقت عودة اللاعب أجويرو

حدد المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للكاتلوني، موعد أول ظهور للمهاجم الأرجنتيني  اللاعب سيرجيو أجويرو، وذلك في مباراة رسمية بقميص الفريق الكتالوني.

وانضم  اللاعب أجويرو للكاتلوني خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال  مباشر حر،  وذلك عقب انتهاء عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه تعرض لإصابة قبل بداية الموسم.

وتعافى اللاعب أجويرو من الإصابة، وشارك اللاعب أمس الأربعاء في مباراة ودية للفريق ضد  نادي كورنيا، ولعب أساسيًا بجانب اللاعب أنسو فاتي و اللاعب كوتينيو وسجل هدفا واحدا.

اليونايتد» يستبعد التعاقد مع أجويرو - صحيفة الاتحاد

وقالت جريدة موندو ديبورتيفو الإسبانية العالمية: “على الرغم من أن اللاعب أجويرو لعب أول 30 دقيقة فقط، إلا أنه أنهى المباراة بمشاعر طيبة جدا للغاية،وذلك بعد غياب دام لشهرين بسبب الإصابة”.

وأضافت الجريدة: “يضع الجهاز الفني بقيادة المدرب كومان بالاتفاق مع اللاعب، أنه سوف يلعب 20 دقيقة على الأقل في نهاية المباراة ضد نادي  فالنسيا يوم الأحد المقبل”.

وأشار التقرير أيضا، إلى أن المد كومان يريد منح اللاعب أجويرو المزيد من الدقائق في المباريات الأخرى القادمة ضد  نادي دينامو كييف في دوري الأبطال، ولقاء كلاسيكو العالم ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

ميرور: مانشستر سيتي لا يستبعد تجديد عقد أجويرو.. بشرط - بطولات

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة أمريكا وكوستاريكا

إغلاق