موعد مباراة بورتو وفاماليساو الدوري البرتغالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة بورتو وفاماليساو الدوري البرتغالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بورتو وفاماليساو المباراة الذي ستقام في الأسبوع الخامس والعشرين بعد إستئناف الدوري البرتغالي الممتاز مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة تزامنا مع بداية إنتشار فيروس كورونا المستجد وزيادة عدد حالات الإصابات والوفيات متاثرين بالفيروس.

وقرر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عودة الحياة الرياضية داخل البلاد وعودة الدوري البرتغالي الدرجة الأولي فقط وإستئناف المباريات المتبقية وإستكمال المسابقة الجارية مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية والوقائية تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية.

وجاء قرار الاتحاد البرتغالي بعد موافقة الحكومة البرتغالية علي عودة النشاط الرياضي بشرط عدم حضور الجماهير في المباريات المتبقية لمنع التكدس والتزاحم لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا.

ويعتبر الدوري البرتغالي ثاني دوري علي مستوي العالم يستأنف أحداثه بعد الدوري الألماني الذي استئنفت مبارياته في منتصف شهر مايو الماضي.

موعد مباراة بورتو وفاماليساو والقنوات الناقلة

وستقام مباراة بورتو وفاماليساو غدا الاربعاء الموافق 3 من شهر يونيو الجاري علي ملعب فاماليكاو بدون حضور الجماهير.

وستنطلق أحداث المباراة الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت مصر والحاديه عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس مباراة بورتو وفاماليساو علي قنواتها بعد حصولها علي حقوق نقل الدوري البرتغالي علي قنواتها، وستذاع المباراة أيضا علي الشيرنج.

فيروس كورونا هو فيروس مستجد تسببت في وفاة وإصابة الملايين علي مستوي العالم وأدي إلي إيقاف الحياة الرياضية وجميع الأنشطة.

إغلاق