موعد مباراة ساو باولو و فلومينينسي بالدوري البرازيلي 2021

موعد مباراة ساو باولو و فلومينينسي بالدوري البرازيلي 2021

سيحل ضيفآ فريق فلومينينسي على غريمه فريق ساو باولو بملعب مورومبي ساو باولو، وذلك لعقد مباراة جديدة بالجولة الأولى والتي ضمن جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

تفاصيل اللقاء

يذكر أن فريق ساو باولو استطاع في الخمس جولات التي خاضها مع نظيره فلومينينسي بالدوري البرازيلي لفرق الدرجة الأولى تسديد ثلاثيه قوية أمام منافسة خلال خمس أعوام السابقة.

فستطاع فيها ساو باولو حصد تسع أهداف منذ عام 2018 حتي عام 2020 بينما فريق فلومينينسي لم يستطع السعي قدمآ وتحقيق حلمه للفوز باللقب ومجابهة قوة فريق ساو باولو عدا مرة واحدة والتي كانت بعام 2019 حيث سدد هدفين في شباك ساو باولو من خلال اللاعبان دياغو وماركوس في الدقيقتين السابعة والثلاثين و الأربعين من عمر الشوط الأول.

فهل سيكمل الرباعية فريق ساو باولو في مباراته القادمه والتي ستعقد يوم الأحد الموافق ثلاثين من مايو في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة فتابعونا وسنوافيكم بأخر الأخبار .

وتمتلك قناة” بي إن سبورت الشرق الأوسط” حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري البرازيلي كاملآ.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة بالميراس ويونيفرسيتاريو دي ديبورتيس كأس الليبرتادوريس

إغلاق