أنشيلوتي :نحن متحمسون لمواجهة شاختار.. واللاعبين في حالة جيدة

أنشيلوتي :نحن متحمسون لمواجهة شاختار.. واللاعبين في حالة جيدة

‏ أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه يمر بفترة جيدة حاليًا، بعد عودة اللاعبين الدوليين، من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

 

وشدد كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة فريقه، ضد نادي شاختار الأوكراني، المقرر لها غدًا بـ دوري أبطال أوروبا.

أن جميع عناصر ريال مدريد في حالة جيدة، بإستثناء البلجيكي إيدين هازارد، الذي يعاني من مشكلة صغيرة، حسب تصريحات مديره الفني.

كما شدد أنشيلوتي، بأن فريق ريال مدريد متحمس لمباراة شاختار، بعدما فشل في الانتصار على شيريف في المباراة السابقة بدوري أبطال أوروبا.

‏وأضاف أنشيلوتي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن فريقه قبل فترة التوقف، لم يكن في حالة جيدة ولذلك حقق نتائج سلبية بآخر مباراتين.

وأكمل أنشيلوتي حديثه قائلًا :”بداية من مباراة الغد، وبعدها الكلاسيكو، ستكون المباريات مهمة للغاية، وعلينا العبور من هذه المرحلة بشكل جيد، واللاعبين متحمسين لذلك”.

كما تحدث أنشيلوتي، عن لاعبه هازارد، مؤكدًا أنه مل من وضعه الحالي، ليست بسبب كثرة الإصابات ولكن لسوء وضعه الحالي.

وأضاف المدرب الإيطالي :”أعتقد أن هازارد سيكون متاحًا ضد أوساسونا، أو في الكلاسيكو، ضد برشلونة”.

وأضاف المدرب الإيطالي، أن فريق ريال مدريد، لم يظهر بهوية محددة حتى الأن، حيث جرب المدرب أكثر من خطة للعب، ولكنه يفضل طريقة 4-3-3.

‏‏حيث يعتقد بأن هذه الطريقة، هي الأفضل لريال مدريد، بسبب تعود اللاعبين عليها، حيث لعب بها الفريق كثيرًا من قبل.

وأنهى أنشيلوتي حديثه، بالإشادة بمدرب نادي شاختار دي زيربي، مؤكدًا أنه يعرفه جيدًا، عندما كان يدرب فريق ساسولو بالدوري الإيطالي.

حيث قال مدرب ريال مدريد في ختام حديثه :”الفرق التي يدربها دي زيربي، تكون لها هوية واضحة، ونادي شاختار يلعب بطريقة جيدة للغاية تحت قيادته”.

ويلتقي غدًا الثلاثاء نادي ريال مدريد، بفريق شاختار الأوكراني، في مباراة ضمن منافسات دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا.

إغلاق