الاسطورة كريستيانو رونالدو يحطم الارقام القياسية

الاسطورة كريستيانو رونالدو يحطم الارقام القياسية

يستمر البرتغالي” كريستيانو رونالدو” نجم نادي مانشستر يونايتد في تحقيق ارقام قياسية من مباراة الي اخري خاصه عقب قيادت فريقه اليوم الي تحقيق الفوز علي فياريال في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

 

أرقام رونالدو في دوري أبطال أوروبا

ووفقا لأرقام “أوبتا”، اصبح رونالدو أول لاعب يقوم بتسجيل في أول خمس مباريات لنادي إنجليزي خلال موسم واحد ببطولة دوري أبطال أوروبا بالمسمى القديم والحديث.

كما اصبح الاسطورة رونالدو أول لاعب يقوم بتسجيل اربع أهداف متتالية لنادي مانشستر يونايتد خلال بطوله دوري أبطال أوروبا، منذ أن قام” واين روني،” بتكرار الامر عام 2010.

وتعد هذة المرة الثالثه التي يستطيع رونالدو التسجيل فيها هدف الفوز للنادي الانجليزي في آخر 15 دقيقة بمباراة في دوري الأبطال هذا العام وهو أيضا اصبح اكثر اللاعبين تحقيقًا لنفس الأمر في هذا العام.

أرقام لاعبي يونايتد بعد مباراة فياريال

واستطاع اللاعب سانشو ان يسجل اولي اهدافه بقميص يونايتد حيث شارك في 15 مباراة .

كما أن النجم “برونو فرنانديز” قد قام بصناعه هدف سجله زميله سانشو، ليصبح أول لاعب يقوم بصناعه هدفً في كل مباراة خلال اول خمس مباريات بدوري الأبطال لفريق إنجليزي

الجدير بالذكر أن سجل رونالدو قام بتسجيل الهدف الأول لليونايتد في الدقيقة 78 ليفتتح اللقاء ثم عزز “جادون سانشو” هدف ثاني في الدقيقة 90 وبذلك يصل المادي الإنجليزي الي الدور القادم .

إقرأ أيضًا:

مهمة شبه مستحيلة .. تعرف على فرص صعود برشلونة لدور الـ 16 من دوري الأبطال

إغلاق