الليلة: صراع مرتقب بين ” كين وليفاندوفسكي ” في قمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

الليلة: صراع مرتقب بين ” كين وليفاندوفسكي ” في قمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسط صراع مرتقب بين اثنين من أبرز المهاجمين في أوروبا، وذلك عندما يستضيف توتنهام الإنجليزي بايرن ميونخ الألماني.

 

ويترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة بين هاري كين مهاجم توتنهام، وصيف بطل أوروبا، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بطل ألمانيا عندما يلتقي الفريقان بعضهما البعض على ملعب استاد توتنهام.

وتعلق جماهير بايرن أمالها على استمرار تألق ليفاندوفسكي الذي سجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم، في المباراة التي انتهت بفوز بايرن على بادربورن 3 / 2 أمس الأول السبت في الدوري الألماني.

 

كما تضع جماهير السبيرز طموحاتها في الفوز الليلة علي عاتق مهاجمها الإنجليزي ” هاري كين “، هداف الفريق في الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف.

 

وفي هذا الصدد علق “كارل هاينز رومينيجه” الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ  قائلا :- هما ربما اثنان من أفضل رأسي حربة في العالم في الوقت الحالي.. أتطلع إلى المباراة، ستكون مباراة مثيرة وصعبة.”

 

والجدير بالذكر أن توتنهام يمتلك نقطة واحدة في المجموعة الثانية من التعادل مع أولمبياكوس،  بينما البايرن يتصدر المجموعة بعد الفوز على ريد ستار بلجراد بثلاثية نظيفة.

 

إغلاق