انتقالات باريس تضرب برشلونة في عقردارها وفوز محقق لمدريد بدون راموس

انتقالات باريس تضرب برشلونة في عقردارها وفوز محقق لمدريد بدون راموس

يحل الملكي ضيفًا ثقيلًا على  الكاتلوني، وذلك يوم الأحد، بملعب الكامب نو، في كلاسيكو  الأرض المنتظر،  ويقع ضمن لقاءات الجولة العاشرة لليجا.

 

وسيدخل كلا من الفريقين المباراة بدون أحد أبرز نجومهما التاريخيين البارزين دائما ، وهما اللاعبين ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، واللذان رحلا إلى باريس سان جيرمان،  وذلك في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقات مجانية.

وبحسب جريدة “موندو ديبورتيفو”  العالميةالإسبانية، فإن نتائج الملكي في لقاءات لكلاسيكو الأرض عند غياب سيرجيو راموس، الذي شارك في 45 مواجهة سابقة أمام الكاتلوني،  وكانت  النتائج مطمئنة إلى حد كبير، حيث لم يتلق  الملكي أي هزيمة.

وأوضحت الجريدة أيضا، أن اللاعب راموس غاب عن  الملكي في ثلاثة مباريات فقط أمام  الكاتلوني،  وذلك منذ انضمامه لمدريد وكان قادما من إشبيلية عام 2005.

وأشارت الجريدة أيضا، إلى أن المباراة الأولى التي غاب عنها كانت في موسم 2010-2011، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو، وانتهت بالتعادل 1-1، وغاب  اللاعب راموس وقتها للإيقاف لتراكم البطاقات.

أما المباراة الثانية، فكانت في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا  وكانت في موسم 2012-2013 وتعادل الفريقان بنفس النتيجة 1-1.

بينما كانت المباراة الثالثة مبشرة، وكانت هي الأخيرة بين الفريقين، في الدور الثاني من الموسم الماضي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وفاز الميرنجي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث غاب اللاعب راموس عن اللقاء بسبب إصابة عضلية.

اقرأ ايضا

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إغلاق