“باريس سان جيرمان” يواجه “ريال مدريد” بدون قوته الهجومية

“باريس سان جيرمان” يواجه “ريال مدريد” بدون قوته الهجومية

يستضيف فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي نظيره “ريال مدريد” على أرضية ملعب ستاد “دو فرانس” مساء الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدورالمجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعي حامل لقب الدوري الفرنسي لاستكمال سلسلة الانتصارات التي يحققها محليًا، ومدها إلى المسابقة القارية، ولكن مهمته غاية في الصعوبة عندما يواجه الفريق الذي رفع الكأس ثلاث مرات متتالية في آخر 4 أعوام.

يدخل الفريق الباريسي المواجهة مفتقدا لأهم أسلحته الهجومية وهو نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، إذ باتت مشاركة الأول مستحيلة، بينما الثاني غاية في الصعوبة.

حيث تلقى نيمار عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي عمّا بدر منه من تجاوزات تجاه حكم مباراة فريقه ضد مانشستر يوناتيد بثمن نهائي المسابقة. العقوبة كانت بالإيقاف لثلاث مباريات وهو ما يعني أن النجم البرازيلي لن يشارك في نصف مباريات دور المجموعات.

بينما تعرض مبابي لإصابة عضلية خلال مباراة الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي أمام تولوز أواخر الشهر الماضي، واضطر المدرب توماس توخيل إلى استبداله، ورُغم مشاركة اللاعب في التدريبات هذا الأسبوع، وحصوله على الرخصة الطبية للمشاركة في المباريات، فإن الاتجاه السائد داخل النادي سيكون بالابتعاد التام عن اللعب حتى مطلع الأسبوع القادم خوفا من تفاقم الإصابة.

إغلاق