موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. في مباراة نارية من العيار الثقيل، يحل نادي بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه دينامو كييف. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويسعى الفريق البافاري؛ لضمان الصعود إلى الدور القادم؛ من خلال هذا اللقاء.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية. التي ستجمع بين دينامو كييف وبايرن ميونخ؛ وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ وخاصةً؛ الفريق البافاري. الذي اَستطاع تقديم مستوى هائل طوال اللقاءات السابقة، ولَفت الأنظار إليه. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

توقيت مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

يبحث الكثير منا في الوقت الراهن عن التوقيت الرسمي؛ لبدء مباريات الجولة الخامسة من دوري الأبطال. من بينهم اللقاء القوى، الذي سوف يجمع بين كلاً من بايرن ميونخ ودينامو كييف. والتي سيحل فيها الأول ضيفاً ثقيلاً على الثاني؛ على ملعبه وفي وسط جمهوره العريق. استاد مجمع أولمبيسكي الرياضي، ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الثامنة إلا ربع مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في المجموعة

على الرغم من المستوى الهائل الذي قَدمه الفريق البافاري في المباريات السابقة، ونَجاحه الكبير في التربع على صدارة المجموعة الخامسة. بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في الأربعة جوالات الماضية، واَقتناصه 12 نقطة. إلا أنه يحتاج إلى تأمين نفسه؛ بثلاثة نقاط جديدة. ليتمكن من الصعود إلى الدور القادم.

أما في حالة تَعرضه للهزيمة. فإنه سوف يضطر إلى الانتظار إلى المباراة القادمة؛ ليتم حسم موقفه من التأهل إلى دور الـ 16. وعلى أية حال؛ فإن البايرن يحتاج إلى تحقيق التعادل في أصعب المواقف في هذه المواجهة؛ ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 13.

ومن ثم، يضمن التأهل؛ وخاصةً؛ أن الفارق بينه وبين برشلونة في الوقت الراهن ستة نقاط كاملة. وفي حالة، تحقيق النادي الكتالوني الفوز في المباراتين القادمتين، سوف يتساوى في عدد النقاط مع الفريق الألماني. وسوف يتم اللجوء إلى عدد أهداف كلاً منهما؛ لتحديد صدارة المجموعة.

ترتيب دينامو كييف في المجموعة

تَعثر دينامو كييف في المباريات السابقة، وأَسفرت جميع اللقاءات عن تواجده في المرتبة الرابعة والأخيرة في المجموعة. حيث فَشل في تحقيق الانتصار في أية لقاءات نهائياً، واكتفى بحصد نقطة واحدة من تعادل وحيد أمام بنفيكا البرتغالي. ويأمل في الوصول إلى النقطة الرابعة في هذا اللقاء؛ ليتمكن من امتلاك أمل؛ للمنافسة على المركز الأول والثاني. ومن ثم، الصعود إلى دور الـ 16.

ويحتاج دينامو كييف إلى تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين؛ ليصل إلى النقطة السابعة. فضلاً عن هزيمة برشلونة أمام بنفيكا في هذه الجولة، وتعرضها للخسارة في الجولة الأخيرة أيضاً. وتَعادل الفريق البرتغالي في الجولة السادسة؛ لينجح في التفوق على الثنائي؛ بفارق نقطة واحدة فقط، ويصعد كـ مركز ثاني.

ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على ترتيب المجموعة الخامسة؛ قبل بدء مباريات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي سوف تشهد عدة مواجهات مصيرية بالنسبة للكثير من الفرق.

على رأسهم دينامو كييف. الذي مازال يمتلك أمل الصعود إلى الدور القادم، وكانت المباريات الماضية، قد أَسفرت عن تواجد البايرن في الصدارة. وجاء ترتيب المجموعة الخامسة بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة؛ كالآتي.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري الأبطال

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ودينامو كييف من قبل

تُعد هذه المباراة؛ بمثابة المواجهة رقم 10 في تاريخ الفريقين. حيث التقى الثنائي من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا في تسعة لقاءات كاملة، كان التفوق حاضراً؛ لصالح الفريق البافاري. الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد.

وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة، سَجل خلالهم 19 هدفاً. واَستقبل في مرماه سبعة أهداف، حَافظ على الكلين شيت في خمسة لقاءات. بالإضافة إلى وجود مواجهتين في كأس السوبر الأوروبي؛ تَعرض فيهم جميعاً للخسارة.

نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ودينامو كييف

تَمكن الفريق البافاري من تحقيق انتصار كبير في مباراة الذهاب، التي جَمعت بينه وبين دينامو كييف على أرضه. حيث نَجح في تسجيل خمسة أهداف كاملة، ولم يسكن مرماه أية أهداف طوال اللقاء. اَستطاع خلالها اقتناص الثلاثة نقاط كاملة، وسَاهمت في تربعه على صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. بما فيهم مواجهات الجولة الخامسة، والتي سوف تشهد مباراة نارية؛ تَجمع بين بايرن ميونخ ودينامو كييف.

وأَكدت على أنها سوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً على قناة beIN Sports 2 HD Premium. إليكم التردد الصحيح والجديد الخاص بها:

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

كما نود إعلامكم، بأننا سوف نقوم بنقلها كاملة عبر موقعنا؛ كورة أون؛ مع نقل تغطية حصرية لها؛ لحظة بلحظة.

مُعلق مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

أَعلن المسؤولون في مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد التعليق في مباراة الفريق البافاري ضد دينامو كييف إلى المُعلق المُتميز دائماً جواد بدة فقط.

مُعلق مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

إغلاق