القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

تستمر تغطية موقعنا كورة أون لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم الموافق السبت 22 أغسطس 2020.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم ستقام على ملعب النور بالبرتغال، ستبدأ المباراة الساعة 9 بتوقيت مصر، الساعة 10 بتوقيت السعودية، الساعة 8 بتوقيت المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

 

المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة هي الناقل الحصري الوحيد عبر قمر النايل سات ولكن يوجد عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النهائي الأوروبي المنتظر اليوم.

الكثير من الشائعات والأخبار تؤكد أن قناة ليبيا سبورت أو ليبيا الرياضية ستقوم بنقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم مجاناً عبر قمر النايل سات.

تردد قناة ليبيا سبورت كالأتي: 11721، عمودي، 27500، 4/3، القناة متاحة مجاناً بدون تشفير على قمر النايل سات.

كما يوجد عدد كبير من القنوات الأجنبية على القمر الأوروبي الناقلة لقمة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم.

  • TF1
  • TVP1
  • RTS HD
  • SRF HD
  • RSI LA HD
  • TVP SPORRT HD

جميع القنوات السابقة أعلنت عبر موقعها الرسمي عن نقل المباراة مجاناً في القنوات المفتوحة بدون تشفير، المباراة ستكون بتعليق أجنبي على القمر الأوروبي.

مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

 

يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم مجاناً بدون تقطيع عبر الإنترنت من خلال موقعنا كورة أون بالنقر هنا

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ستقام على ملعب النور في البرتغال بدون حضور جماهير، الفائز من مقابلة اليوم سيصطدم مع إشبيلية في مباراة السوبر الأوروبي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان نهائي دوري ابطال اوروبا

إغلاق