تيمو فيرنر كابوس جوارديولا في نهائي بورتو

تيمو فيرنر كابوس جوارديولا في نهائي بورتو

يواجه بيب جوارديولا تحدي كبير في التاسع والعشرين من مايو، حيث وصل للنهائي الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا بقيادة فريقه الحالي مانشستر سيتي، على أمل حصد البطولة وتحقيق ثلاثية تاريخية للنادي.

 

فيرنر دائم الهرب من دفاعات السيتي

وربما لنجاح مهمة المدرب في النهائي عليه إيقاف بعض العناصر الفعالة في فريق تشيلسي، ومن أبرزهم تيمو فيرنر. ففي آخر مواجهتين للفريقين، تمكن فيرنر من الهرب في المباراتين لتمرير كرة حاسمة تمكن من تغيير النتيجة لصالح تشيلسي.

ففي لقاء نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في ويمبلي، تمكن فيرنر من الهرب من دفاعات السيتي، التي عادةً ما تقف على خط واحد، ليسبقهم صاحب الـ25 عام بسرعته، ويتمكن من تمرير كرة عرضية ليسكنها زياش في الشباك.

وفي مباراة الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، تخطى فيرنر بسرعته الدفاع مرة آخرى ليرسل كرة عرضية استلمها ماركوس ألونسو من مرة واحدة سددها في شباك إيدرسون.

ليؤكد ذلك أن دفاع جوارديولا في مهمة صعبة لإيقاف الشاب السريع، لحسم النتيجة لصالح السيتيزنز في نهائي بورتو الذي سيقام في التاسعة مساءًا من يوم السبت 29 مايو، لإن إيقاف خطورة فيرنر والسيطرة عليه تعني إيقاف جزء كبير جدًا من خطورة تشيلسي وإيجابيته.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الدوري الانجليزي

إغلاق