دوري أبطال أوروبا: مواجهة دورتموند تشهد عودة “ميسي”

دوري أبطال أوروبا: مواجهة دورتموند تشهد عودة “ميسي”

شهدت تدريبات فريق برشلونة الأسباني، مشاركة “ليونيل ميسي” نجم الأرجنتين، دون أي شكوى من الإصابة التي تعرض لها في العضلات منذ بداية الموسم، ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه، أمام “بروسيا دورتموند” في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سينغال إيدونا بارك” والتي تقام غدا، الثلاثاء، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 3 .

 

ولم يشارك النجم الأرجنتيني في أي مباراة رسمية مع البلوغرانا منذ انطلاق الموسم، حيث خاض برشلونة 4 مباريات رسمية في مسابقة الليغا الإسبانية أمام أتليتك بلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ولم يشترك ميسي في أي دقيقة منها.

 

وتأثر فريق برشلونة بغياب نجمه الارجنتيني، حيث حقق الفوز في مباراتين، وخسر واحدة، وتعادل في واحدة، ليحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط خلف كلا من “أشبيلية،أتليتكو مدريد، ريال مدريد، أتليتكو بلباو”، وذلك رغم ظهور “كارليس بيريز وأنستو فاتي” بمستوي رائع.

 

ويالجدير بالذكر أن الأرجنتيني لديه الكثير من التحديات، أهمها الحفاظ على لقب هداف دوري أبطال أوروبا، والذي حققه في الموسم الماضي برصيد 12 هدفا، ومساعدة فريقه بالتتويج باللقب الأوروبي الغائب منذ سنوات.

 

إغلاق