ضربه موجعه لبرشلونه قبل نهاية الليجا

ضربه موجعه لبرشلونه قبل نهاية الليجا
برشلونة
https://h.koraon.com/?p=421145
موقع كورة أون
رحاب محمد خلف

أجرى حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن اليوم الخميس عملية جراحية في الركبة اليمنى في مدينة مالمو السويدية مما سيحول بين مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الشهر القادم.

 

وأكد نادي برشلونه أن اللاعب تلقى علاج في الوتر الرضفي في هذه الركبة والتي كان يعاني من آلام فيها في نهاية موسم 2019 -2020 وأجرى التدخل العلاجي في 18 أغسطس الماضي، وغاب عن المشاركه مع الفريق لمدة شهرين ونصف.

ورجع الحارس الدولي لحراسة عرين برشلونة مطلع نوفمبر الماضي أمام دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ومنذ هذا الوقت ، شارك أساسيا في جميع المباريات التي خاضها النادي.

وقد تدرب الفريق اليوم الخميس عقب الحصول على راحة لمدة يومين ضمن الاستعدادات لمواجهة إيبار بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذكر أن برشلونة سيلتقي بفريق إيبار يوم السبت المقبل على ملعب إيبوروا في آخر مباريات المسابقة وذلك بعدما فقد البارسا آمال حصد اللقب عقب خسارته في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بنتيجة (1-2)، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 76 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر، أتلتيكو مدريد، و5 نقاط عن ريال مدريد وصيف الدوري.

إقرأ أيضاً

تعرف على مصير نجمي برشلونة ووجهتهم المقبلة