قائد تشيلسي يتحدث عن كيفية حرمان سواريز من إحراز الأهداف

قائد تشيلسي يتحدث عن كيفية حرمان سواريز من إحراز الأهداف

صرح نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، سيزار أزبيليكويتا، حول اللقاء المرتقب لناديه، والذي مقررا أن يقام مساء غدًا الثلاثاء، ضد منافسه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن لقاءات ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

 

تصريجات قائد تشيلسي 

وأشار قائد تشيلسي، إلى أن الأمر تعدل منذ أن أجريت القرعة وقتها كان يظن الفريق الإسباني أنه يمتلك الأفضلية خلال المباراة، مؤكداً في المؤتمر الصحفي للقاء: “موضوع الأفضلية يعود للصحافة والإعلام، أما حينما نصل إلى أرض الميدان فنحن نسعي للإنتصار فقط، خلال فترات أخرى مع النتائج السيئة من الممكن أن تصبح فرصك قليلة، بينما الآن فنحن في ظروف مختلفة عما كنا عليه حين أجريت القرعة، وسيظهر الناديان الأفضل عندهما للصعود”.

وبشأن عدم هزيمة تشيلسي منذ مغادرة المدرب السابق فرانك لامبارد وتولي توماس توخيل بدلاً منه، قال أزبيليكويتا عن مديره الفني الجديد: “من اليوم الأول له أظهر لنا ما يرغبه منا، والنتائج الجيدة أعطتنا الثقة”.

وأكد نجم تشيلسي أن أتلتيكو مدريد “ناد قوي جداً، ومتصدر للدوري الإسباني، وحالياً هم تلقوا نتيجة سلبية، ولكن يملكون العديد من الخبرات في تلك البطولة”.

وتابع:“لابد أن نلعب بأسلوبنا ونتحكم في اللقاء وأن نمتلك الدقة في الناحية الأمامية”.

وتحدث نجم تشيلسي عن مقابلة الهداف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، فقد أكد أن أحسن وسيلة للدفاع ضده وحرمانه من إحراز الأهداف هي “وجوده بعيدًا عن المنطقة الخطرة قدر المستطاع”، مشيرا إلى أن إيقاف مهاجم الأتلتيكو “سيعتمد علي المجهود الجماعي، حيث أنه لاعب خطير جداً وأينما ذهب أحرز المزيد من الأهداف.

إقرأ أيضًا:

توخيل: سواريز كان محل أنظار باريس سان جيرمان أثناء قيادتي للفريق

إغلاق