لوكا مودريتش :أتمنى حصول بنزيما على الكرة الذهبية.. وعلينا احترام شاختار

لوكا مودريتش :أتمنى حصول بنزيما على الكرة الذهبية.. وعلينا احترام شاختار

‏تحدث النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه، ضد شاختار الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، والذي أقيم قبل دقائق.

 

وبدأ لوكا مودريتش حديثه قائلًا :”نعلم أن مباراة الغد، ضد فريق شاختار، مهمة للغاية، خاصة أنها تأتي بعدما خسرنا في الجولة الماضية على أرضنا، وعلينا أن ندخل هذه المباراة بكل قوة وثقة، ونعطي لريال مدريد كل شيء خلال الـ90 دقيقة”.

وأضاف مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي قائلًا :” لم نكن في حالتنا بآخر ثلاثة مباريات، ولكن بعد فترة التوقف الدولي تدربنا جيدًا، ونحن مستعدون الأن لمواجهة شاختار “.

وعند سؤاله، عن ترشح زميله بالفريق «بنزيما» لجائزة أفضل لاعب في العالم، أكد مودريتش، أن هناك العديد من المرشحين لهذا اللقب، وأن الجميع بإمكانه حصد الكرة الذهبية، ولكنه تمنى فوز الفرنسي بالجائزة.

حيث قال :” أتمنى أن يحصل بنزيما على الكرة الذهبية، بسبب ما قدمة هذا العام، لقد كان دائمًا في أعلى مستوياته الفنية، وفاز بلقب مع منتخب بلاده، إنه يستحقها”.

وعاد لوكا مودريتش، للحديث عن منافسه في مباراة الغد، شاختار الأوكراني، مؤكدًا أنه فريق يتمتع بقوة كبيرة، وهذا ما ظهر عليه في الفترة الماضية.

كما أكد أن مباراة الغد، ستكون في غاية الصعوبة، وتمنى لوكا، أن يكون الفريق مختلفًا عما ظهر عليه في الفترات الأخيرة.

‏وواصل مودريتش حديثه عن فريق شاختار، حيث قال :”الفريق أصبح أقوى من الموسم الماضي، إنه يملك مدرب رائع، وكذلك مديرهم الرياضي، الذي كان قائد لي في منتخب كرواتيا”.

وأنهى مودريتش حديثه قائلًا :” يجب على اللاعبين تقبل النقد عندما يرتدون قميص ريال مدريد.

فعندما نفوز يكون كل شيء رائعًا، وفي التعثر يحدث العكس، ونحن كلاعبين نثق في أنفسنا، وعلينا التحلي بالهدوء والعمل، فما زال أمامنا مجال كبير للتحسين.

ويلتقي غدًا الثلاثاء، نادي ريال مدريد الإسباني، بنظيره شاختار الأوكراني، في منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي ريال مدريد، كان قد هزم في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال، من فريق شيريف المولودوفي، بهدفين مقابل هدف، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

إغلاق