موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022 .. في أول أيام انطلاق مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022. يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي سبورتنج لشبونة؛ في مواجهة قوية لا تقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022

في ملحمة كروية جديدة، يستضيف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي غريمه القوى مانشستر سيتي الإنجليزي؛ في مواجهة مصيرية. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز في لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمتهم في الصعود إلى الدور الربع نهائي في لقاء العودة.

وخاصةً؛ الفريق البرتغالي، الذي يسعى؛ لاستغلال إقامة هذه المباراة على أرضه وفي وسط جمهوره الضخم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر فبراير الجاري.

مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

يستعد استاد خوسيه الفالادي؛ لاستضافة واحدة من أقوى المباريات. التي ينتظرها عشاق ومُتابعي المتعة الإثارة الكروية في كل مكان في الوقت الراهن، والتي ستجمع بين سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي. في منافسة جديدة؛ ضمن مواجهات الذهاب؛ من عمر دور الـ 16. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ وخاصةً؛ صاحب الأرض. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقان في دور المجموعات

خَاض الفريقان في البداية ست لقاءات في دور المجموعات الماضي، تَمكن الفريق السماوي من التربع على صدارة المجموعة الأولى. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، وتَلقي الهزيمة في مباراتين. اَقتنص خلالهم 12 نقطة، تَفوق بهم باريس سان جيرمان، الذي جَاء في الوصافة؛ برصيد 11 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق مواجهات دور المجموعات عن وقوع الفريق البرتغالي ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الثالثة. ولكنه، فَشل في التواجد على المركز الأول.

واَكتفي بحصد عدد تسعة نقاط؛ من ست مباريات، تَواجد بهم على المركز الثاني؛ بعد ليفربول المتصدر في هذه المجموعة. وكان سبورتنج قد تَمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات، وخَسر في الثلاث مباريات الأخرى.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين السيتي ولشبونة

كانت آخر مواجهة، جَمعت بين الفريقين عام 2012 الماضي في بطولة الدوري الأوروبي. وشَهدت هذه المباراة حماس شديد من جانب الثنائي؛ وخاصةً؛ بعد أن شَهدت تسجيل خمسة أهداف كاملة. ولكن، نَجح السيتي في النهاية في تحقيق انتصار صعب على غريمه سبورتنج لشبونة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

تاريخ مواجهات الفريقان من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الثنائي من قبل في أربع مواجهات كاملة، تَمكن الفريق البرتغالي من تحقيق الفوز في مباراتين. بينما، تَلقي الهزيمة في لقاء وحيد، وتَعادل في لقاء آخر. ويبحث الفريق السماوي عن التغلب على غريمه في هذه المباراة؛ عن طريق إحراز الفوز الثاني له على غريمه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

لم تتمكن أي قناة فضائية في الحصول على حق بث جميع مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث هذه المواجهات.

من بينهم، اللقاء الناري الذي سوف يجمع بين مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة. ومن المُقرر أن يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN sports 2 premium HD. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملةً؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

إغلاق