موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة ..  يترقب الجميع استكمال باقي مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية ومصيرية، من بينهم، اللقاء القوي. الذي سوف يجمع بين كلاً من أياكس أمستردام الهولندي وبنفيكا البرتغالي؛ ضمن مواجهات دور الإياب من هذا الدور.

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022

في ملحمة كروية جديدة، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي أياكس أمستردام الهولندي بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي بنفيكا البرتغالي؛ في مواجهة مصيرية، لا تقبل القسمة على إثنين. ويطمح الثنائي في تحقيق الفوز؛ لضمان الاستمرار في دوري أبطال أوروبا. ومن ثم، إمكانية المنافسة على البطولة حتى النهاية. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد يوم الثلاثاء؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري؛ موعداً لبدء هذه المواجهة.

مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

توقيت مباراة أياكس أمستردام ونبفيكا في دوري أبطال أوروبا

وَضع الاتحاد الأوروبي نفس الموعد والتوقيت؛ لبدء جميع لقاءات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. سواء مباريات الذهاب أو الإياب، من بينهم. المباراة النارية، التي سوف تجمع بين الأمسترداميون والنسور؛ على استاد يوهان كرويف أرينا. وسوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية:في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

طموحات الفريقين من هذا اللقاء

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أنه في حالة إنتهاء هذه المباراة بنتيجة التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي؛ سوف يدفع الثنائي لخوض ركلات الترجيح. وذلك؛ من أجل تحديد المتأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي، والاستمرار في المنافسة على البطولة من جديد.

نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب بنفيكا

فَشل الفريقين في الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، تمهد له الطريق بصورة كبيرة؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ قبل ملحمة الإياب. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما؛ ليتصعب مهمة كلاً منهما في البطولة في حجز مقعد في المباراة القادمة.

تاريخ مواجهات الأمسترداميون والنسور قبل هذه المواجهة

على الرغم من أن الفريقين لم يتقابلا من قبل في العديد من المواجهات الرسمية والودية، إلا أن هذه المباريات قد شَهدت إثارة ومتعة كبيرة. وخاصةً؛ بعد أن قَدم كلاً منهما مستوى هائل. كان آخرهم لقاء الذهاب، الذي شَهد تسجيل أربعة أهداف كاملة من جانب الثنائي. ويكون هذا اللقاء هو بمثابة اللقاء رقم 12، الذي يلتقي فيه الثنائي مع بعضهما البعض. ويمكنكم التعرف على تاريخ المواجهات بينهما بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري الأبطال

حَرصت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. على توضيح القنوات الناقلة لجميع لقاءات دور الـ 16، التي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ لحجز مقعد بشكل رسمي في الدور الربع نهائي.

من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يستضيف فيه فريق أياكس أمستردام الهولندي غريمه القوي فريق بنفيكا البرتغالي؛ على ملعب الأول، وفي وسط جمهوره الضخم. وقد أَكدت خلال الساعات القليلة الماضية عن نقل كافة أحداث هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث المباراة بالكامل لحظة بلحظة؛ مع نقلها تغطية مباشرة؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

إغلاق