موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة .. يحل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه الألماني بايرن ميونخ، وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً؛ صاحب الأرض. الذي يسعى للحفاظ على تواجده في الصدارة، وتأمين نفسه بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا 

يستضيف استاد أليانز آرينا المباراة النارية التي ستجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وبنفيكا؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي يسعى فيها الثنائي؛ لاقتناص ثلاثة نقاط جديدة. ليتمكنوا من الوصول إلى دور الـ 16، وضمان الاستمرار على المنافسة على البطولة؛ حتى نهايتها.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد من قبل كافة المواعيد الرسمية الخاصة بمباريات الذهاب والإياب في دور المجموعات. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر المُقبل.

مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

تُعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا من المباريات التي سوف تُقام في وقت متأخر؛ مقارنةً بغيرها من اللقاءات الأخرى. لتنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ترتيب الفريقين داخل المجموعة

بعد مرور ثلاثة جوالات كاملة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن وقوع بايرن ميونخ وبنفيكا في المجموعة الخامسة. تمكن الفريق الألماني من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد تسعة نقاط كاملة. بعد أن نجح في تحقيق الفوز في الثلاثة لقاءات السابقة على الثلاثة فرق. ويرغب في استكمال سلسلة انتصاراته التي بدأها، والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 12؛ ليضمن الانفراد بالصدارة، والابتعاد عن بنفيكا، الذي يعتبر بمثابة أقرب منافسيه.

بينما، يرغب الفريق البرتغالي في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، ولم يكن أمامه أية حلول؛ سوى تحقيق الفوز فقط. وخاصةً؛ بعد أن تأزم موقفه في المجموعة، وامتلاكه أربعة نقاط فقط. بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، الذي يَتواجد حالياً على المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط.

ويسعى لإيقاف انتصارات غريمه، ورد اعتباره مرة أخرى؛ بعد أن تَلقى هزيمة فادحة في لقاء الذهاب على أرضه. فضلاً، عن إعطاء الفرصة لباقي فرق المجموعة؛ للتنافس على المرتبة الأولى والثانية. بالإضافة إلى، وصوله إلى النقطة السابعة؛ ليتقلص الفارق بينه وبين الفريق البافاري إلى نقطتين فقط.

موقف الفريقين داخل المجموعة

يحتاج الفريق البافاري إلى تحقيق الفوز في مباراة على الأقل، وبالتحديد لقاء بنفيكا القادم. بالإضافة إلى التعادل في لقاء آخر؛ ليضمن الصعود إلى دور الـ16؛ وهو متواجد في المرتبة الأولى. وفي هذه الحالة، سوف يصل رصيده إلى 14 نقطة؛ ليتفوق على الجميع؛ حتى في حالة تحقيق برشلونة الفوز في الثلاثة لقاءات المُقبلة.

وعلى الجانب الآخر، يحتاج الفريق البرتغالي تحقيق الانتصار في الثلاثة مواجهات القادمة. لـ يقتنص من خلالهم تسعة نقاط، ويرتفع رصيده إلى النقطة الـ 13. فضلاً، عن تَعرض بايرن ميونخ للهزيمة أو التعادل في لقاء من لقاءات الجولة الخامسة والسادسة. وبذلك؛ يضمن التواجد في المرتبة الأولى في المجموعة.

نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين

تمكن الفريق البافاري من تحقيق الانتصار في المباراة السابقة، التي جَمعت بينه وبين بنفيكا؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل بدء اللقاء

التقى الثنائي من قبل في خمسة مواجهات كاملة، تمكن البايرن من تحقيق الانتصار في أربعة لقاءات. بينما، وقع في فخ التعادل في لقاء وحيد، ولم يَتعرض للهزيمة في أي مباراة نهائياً.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

تمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها كاملة؛ عبر موقع كورة أون بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

إغلاق