موعد مباراة تشيلسي ومالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

على أرضية مالمو ستاديون تقام مباراة تشيلسي ومالمو التي من المقرر أن تلعب في منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2022-2021، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر المقبل، حيث يلعب الفريقان في منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة.

 

موعد مباراة تشيلسي ومالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا 

يستعد عشاق البلوز لمشاهدة المباراة الهامة المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تجمع فريق تشيلسي مع فريق مالمو في السويد، وبالتحديد على ملعب مالمو ستاديون، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعة في البطولة القارية الأكبر، دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يلعب هذا اللقاء، الذي قد يحسم البلوز من خلاله التأهل إلى الأدوار الإقصائية المقبلة من دوري الأبطال. اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر المقبل.

توقيت مباراة تشيلسي ومالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا

لن تكون مباراة تشيلسي ومالمو السويدي هي المباراة الوحيدة التي سوف تقام في الجولة الرابعة من الدور 32 من بطولة دوري الأبطال. بل أن هناك العديد من المباريات في هذه الجولة من البطولة الأوروبية، والبعض منها سوف ينطلق في نفس توقيت مباراة تشيلسي ومالمو، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومالمو السويدي ومعلق اللقاء 

أعلنت قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا حصرياً، أن مباراة تشيلسي ومالمو السويدي سوف تبث على قناة  beIN Premium 1HD, كما أعلنت القناة أن المصري علي محمد علي سوف يكون معلقاً على هذا اللقاء الهام بين الفريق الإنجليزي والفريق السويدي.

نتيجة مباراة الذهاب بين تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا

كان فريق تشيلسي قد تمكن من تحقيق نتيجة كبيرة على حساب الفريق السويدي، في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح البلوز في الحصول على نقاط المباراة كاملة. بعد فوزه برباعية نظيفة، كانت السبب في عودته مرة اخرى للمنافسة على التأهل إلى الدور 16 من البطولة الأوروبية. 

 

ترتيب فريق تشيلسي في المجموعة الثامنة من دوري الأبطال 

على الرغم من نجاح البلوز في تحقيق الفوز على حساب مالمو في مباراة الذهاب بين الفريقين وحصد الثلاث نقاط. إلا أنه لا يزال يحتاج إلى الفوز في هذه مباراة يوم الثلاثاء 2 من نوفمبر. خاصة أن رصيده من النقاط 6. يحتل بها المركز الثاني من الترتيب بعد فريق يوفنتوس صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط. أي أن البلوز يحتاج إلى حصد 4 نقاط على الأقل حتى يحجز أحد بطاقتي التأهل إلى الدور ال16 من دوري الأبطال. خاصة أن فريق زينت صاحب المركز الثالث لديه من النقاط 3، وفي حالة تعثر البلوز وفوز زينت. قد تختلف الحسابات ويصبح تشيلسي مهدداً بالخروج من هذا الدور.

ترتيب فريق مالمو السويدي في المجموعة الثامنة من دوري الأبطال 

لم يقدم الفريق السويدي مالمو أي نتائج إيجابية في الثلاث مباريات السابقة. من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى مالمو الهزيمة في الثلاث مباريات. أي أن رصيده خالي من النقاط. محتلاً بها المركز الأخير من ترتيب المجموعة الثامنة التي يتواجد فيها، وبات من المؤكد بصورة كبيرة. خروج الفريق السويدي من منافسات البطولة. خاصة أن الفريق لديه ثلاث مباريات مع كلِِ من تشيلسي ويوفنتوس وزينت، الذين يملكون فرص أكبر للتأهل إلى دور ال16.

يمنكم: مشاهدة مارسيليا وكليرمون فوت بث مباشر الدوري الفرنسي

إغلاق