موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة تشيلسي ويوفنتوس التي تقام في منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتنافس الفريقان في المجموعة الثامنة والأخيرة من هذا الدور من البطولة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستامفورد بريدج في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الثلاثاء 23 من الشهر الجاري. ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من المجموعة الثامنة والأخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن يتم لعب مباراة تشيلسي ويوفنتوس في نفس توقيت أكثر من مباراة تقام في ذلك اليوم. في منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق جميع هذه المباريات في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 

يمكن لعشاق البلوز والسيدة العجوز، مشاهدة اللقاء الهام. الذي سوف يجمع بين الفريقين فى مساء اليوم الثلاثاء 23/11/2021 في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على beIN Sport Connect المشفرة. لأنها هي القناة الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات البطولة القارية الأوروبية مباشرةً وحصرياً.

ترتيب فريق تشيلسي في المجموعة الثامنة من دوري المجموعات في دوري الأبطال 

يدخل البلوز مباراته ضد اليوفي، وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثامنة في دوري الأبطال. بعد أن حصد 9 نقاط من اللقاءات الأربعة السابقة، على إثر فوزه في ثلاث لقاءات وهزيمته في لقاء واحد فقط. بينما لم يحقق تشيلسي أي تعادل حتى الآن.

 

ترتيب فريق يوفنتوس في المجموعة الثامنة من دوري المجموعات في دوري الأبطال 

يُعد فريق يوفنتوس أحد أفضل الفرق المتواجدة في الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول الذي يلعب في منافسات المجموعة الثانية. بسبب أن كلاً منهما قد نجح في تحقيق العلامة كاملة في الجولات السابقة من دوري المجموعات في دوري الأبطال. بعد أن فازوا في الأربع مباريات السابقة وجمعوا منها 12 نقطة. لذلك يحتل فريق السيدة العجوز المركز الأول من المجموعة الثامنة بفارق ثلاث نقاط كاملة عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي.

ترتيب المجموعة الثامنة كاملة من دوري المجموعات في دوري الأبطال 

تم حسم بطاقة تأهل واحدة بالفعل من المجموعة الثامنة إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. لصالح فريق يوفنتوس، الذي حسم تأهله في الجولة السابقة. بعد فوزه على حساب فريق زينيت بأربعة أهداف مقابل هدفين. بينما لا تزال البطاقة الثانية متاحة للفريقين، تشيلسي صاحب المركز الثاني، والذي يملك من النقاط 9 وفريق زينيت صاحب المركز الثالث برصيد 3 ثلاث، وعلى الرغم من صعوبة فرص تأهل زينيت إلى الأدوار الإقصائية من البطولة. إلا أنه لا يزال  يملك الفرصة. خاصة في حالة هزيمة تشيلسي من يوفنتوس في هذه المباراة, كما يتضح من ترتيب المجموعة الثامنة كاملة, كما يلي:

مباراة تشيلسي ويوفنتوس

فرص تأهل تشيلسي ويوفنتوس إلى الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن فريق يوفنتوس، قد حسم تأهله بالفعل إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا. إلا أنه على الرغم من ذلك لم يحسم المركز الأول من ترتيب المجموعة الثانية، حيث لايزال الفريق الإيطالي بحاجة إلى نقطة واحدة. لحسم هذا المركز لصالحه رسمياً. لذلك يلعب اليوفي في مباراته ضد تشيلسي على الفوز أو التعادل. لأن كلِِ منهما يصب في مصلحة السيدة العجوز.

أما فريق تشيلسي، فهو يلعب مباراته أمام يوفنتوس. باحثاً عن بطاقة التأهل الثانية. بعد أن حسم الفريق المنافس له في هذه المباراة بطاقة التأهل الأولى، وبسبب وجود فرصة لدى فريق زينيت للتأهل إلى الدور القادم، في حالة هزيمة تشيلسي في هذا اللقاء. فإن الأخير سوف يسعى إلى حسم تأهله رسمياً في مباراته ضد السيدة العجوز، من خلال تحقيق التعادل على الأقل. الذي يضمن تأهله، ولكن البلوز سوف يسعى إلى تحقيق الانتصار في إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره، في محاولة منه لحسم المركز الأول من ترتيب المجموعة الثامنة لصالحه.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري الأبطال

التقى فريق تشيلسي مع فريق يوفنتوس في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر سبتمبر الماضي على ملعب أليانز ستاديوم، ونجح الفريق صاحب الأرض والجمهور “يوفنتوس” في حسم المباراة لصالحه. بعد أن فاز بهدف دون رد.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات القارية المختلفة 

لم يلتقي يوفنتوس مع تشيلسي في العديد من المواجهات، حيث التقى الفريقان من قبل في 6 مواجهات فقط، كانت جميعها في بطولة دوري أبطال أوروبا. عدا لقاء وحيد كان في بطولة كأس بيرة موريتي في موسم 2002، وكان فريق يوفنتوس هو صاحب النصيب الأكبر في عدد مرات الفوز في تاريخ مواجهات الفريقين. بعد أن فاز في ثلاث مواجهات، كانت آخرهم مواجهة الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري الأبطال النسخة الحالية. بينما فاز البلوز في مباراة واحدة فقط، وكانت التعادل هو نتيجة اللقاءين المتبقيين.

مباراة تشيلسي ويوفنتوس

إغلاق