موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

سوف تتجه أنظار الكثير من عشاق المتعة والإثارة الكروية نحو ملعب جيويس في إيطاليا، الذي سوف تقام عليه مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري. فمن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة شرسة بين الفريقين في ظل حاجة كلِِ منهما إلى نقاط المباراة كاملة، في ظل تنافس الفريقان إلى بطاقتي التأهل من المجموعة التي يلعبان فيها في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا 

تُعد المجموعة السادسة التي يلعب في منافستها كلِِ من مانشستر يونايتد وأتلانتا. واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في هذا الدور من الشامبيونزليج. بسبب النتائج المتقاربة بين الفرق الأربعة فيها، وامتلاك كلاً منهم حظوظ التأهل حتى الآن. لذلك من المتوقع أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا نارية التي تنطلق في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري. نارية ولا تقبل القسمة على إثنين. بمعنى أن الفريقين يسعيان إلى الفوز دون التفريط في أي نقطة من نقاط المباراة حتى يحافِظا على حظوظِهما في التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا. 

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا 

على الرغم من إقامة 6 لقاءات في نفس توقيت إنطلاق مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا. إلا أن هذه المباراة ينتظرها الكثيرون من عشاق اليونايتد من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الفريق الإيطالي أتلانتا، الذي يعد واحداً من أقدم الأندية المتواجدة في إيطاليا على الإطلاق. لذلك سوف تتوجه أنظار الكثيرين نحو ملعب جيويس، مع بداية هذه المباراة في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا ومعلق اللقاء

لن تختلف القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا في الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا عن باقي مباريات هذه البطولة. خاصة أنه من المعروف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، هي الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات الشامبيونزليج. أما عن القناة المخصصة لإذاعة لقاء الشياطين الحمر، فهي قناة bein premium HD، وسوف يقوم المعلق الليبي محمد بركات. بالتعليق على أحداث هذا اللقاء.

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وأتلانتا في دوري الأبطال

قدم الفريقان مباراة ممتعة ومثيرة في الجولة الثالثة من الدور ال32 من دوري أبطال أوروبا. بعد أن شهد هذا اللقاء إحراز خمسة أهداف، وظلت المباراة معلقة حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية، وكان الفوز في هذا اللقاء الممتع حليفاً للفريق صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، وهو فريق مانشستر يونايتد. الذي فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا

أعطى الفوز الصعب الذي حققه فريق مانشستر يونايتد على حساب فريق أتلانتا في الجولة السابقة الصدارة. بحيث ارتفع رصيد اليونايتد على أثر هذا الفوز إلى 6 نقاط. لينفرد بصدارة المجموعة السادسة التي يتواجد فيها كلاً من فياريال ويونج بويز السويسري، بالإضافة إلى أتلانتا. فيما يحتاج اليونايتد إلى تحقيق الفوز في لقائه الثاني مع أتلانتا، مع التعادل في مباراة واحدة على الأقل، لحسم تأهله رسمياً إلى دور ال16 من دوري الأبطال. بينما يحتاج إلى الفوز في مباراة أتلانتا ومباراة أخرى، من أجل حسم المركز الأول في المجموعة السادسة لصالحه.

مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا

ترتيب أتلانتا في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق أتلانتا مباراته أمام فريق مانشستر يونايتد، وعينه موجهة صوب النقاط الثلاث، دون التفريط في أي منهم، في ظل تواجد الفريق الإيطالي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق فياريال. صاحب المركز الثاني، بنفس عدد النقاط. لذلك تحتاج أتلانتا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليونايتد، ومن ثَم السعي نحو. تحقيق الفوز في مباراة أخرى والتعادل في مثلها حتى تتضمن التأهل رسمياً. بينما يضمن الفوز في الثلاث مباريات المتبقية من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا. لأن يتأهل فريق أتلانتا إلى الدور القادم. كأول المجموعة السادسة.

لا يفوتك مطالعة: كلوب يوضح موقف نجم ليفربول من المشاركة فى مباراة أتليتكو مدريد.

إغلاق