موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا تحت شعار لا بديل عن الفوز. خاصة اليونايتد الذي يعيش أسوأ فتراته ويحقق العديد من النتائج سلبية على المستوى المحلي والقاري. لذلك لا يملك الفريق الإنجليزي فرصة في هذه المباراة أمام جماهيره العريضة سوى الفوز، ويلتقي الفريقان في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة من البطولة القارية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا 

يستعد ملعب لاسيراميكا لاستضافة لقاء الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي من المقرر أن يجمع بين الفريق صاحب الأرض والجمهور فريق فياريال وبين الفريق الضيف مانشستر يونايتد، ومن المقرر أن تُلعب هذه المباراة في مساء اليوم الثلاثاء 23 من شهر نوفمبر الراهن.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا 

تم تحديد موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال في الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أنها سوف تنطلق مع مباراة أخرى في هذه الجولة، وهي مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال في دوري أبطال أوروبا 

يمكن لعشاق المتعة والإثارة الكروية، متابعة مباريات البطولة القارية الأقوى في العالم “دوري أبطال أوروبا” على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات البطولة، ومن بينها مباراة مانشستر يونايتد وفياريال، التي سوف تبث مباشرةً على beIN Sport Connect.

ترتيب مانشستر اليونايتد في المجموعة السادسة من دوري الأبطال

لم يكن الأداء السيء والنتائج السلبية لفريق مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير على المستوى المحلي فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز. بل كانت أيضاً على المستوى القاري في دوري الأبطال. لذلك نجد أن الشياطين الحمر لم يحصدوا سوى 7 نقاط فقط من المباريات الأربعة السابقة من دوري المجموعات في البطولة القارية. بعد أن فاز الفريق في لقائين فقط وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في مثلها.

وعلى الرغم من ذلك نجد أن اليونايتد، قد تمكن من تصدر هذه المجموعة. بفارق المواجهات المباشرة بينه وبين الفريق صاحب المركز الثاني. الذي يتفوق في فارق الأهداف.

مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

ترتيب فياريال في المجموعة السادسة من دوري الأبطال 

لم يقدم الفريق الإسباني فياريال الكثير في الجولات الأربعة السابقة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا. بل أننا نجد أنه قد حصد من النقاط ما حصده فريق مانشستر يونايتد. أي 7 نقاط فقط. بعد أن حقق الخفافيش الفوز في مباراتين وتلقوا الهزيمة في واحدة وتعادل في مثلها. إلا أنهم يتواجدون في المركز الثاني من ترتيب المجموعة. بسبب تفوق اليونايتد عليهم في المواجهات المباشرة بينهما، على الرغم من أن فياريال يتفوق في فارق الأهداف.

ترتيب المجموعة السادسة كاملة من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

على الرغم من الوصول إلى الجولة الخامسة من عمر دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. إلا أن المجموعة السادسة من منافسات هذه المسابقة لا تزال تشهد تنافساً شرساً على المركزين الأول والثاني بها، واللذان يؤهلان إلى الدور ال16. بسبب تقارب النقاط مع بعضهما البعض، وهو ما يجعل الفرق المتواجدة في المراكز “الأول، الثاني، الثالث” لا يزالوا يملكون فرصة التأهل حتى هذه الجولة، وهو ما يظهر من ترتيب المجموعة السادسة كاملة من دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

فرص تأهل مانشستر يونايتد وفياريال إلى الدور ال15 من دوري أبطال أوروبا

تُعد هذه المباراة هي مباراة الحسم لأحد من الفريقين مانشستر يونايتد أو فياريال. بسبب أن كلا الفريقين يملكان 7 نقاط في رصيدهما، وأقرب المنافسين لهما، وهو فريق أتالانتا. يملك ثلاث نقاط فقط، وعليه فإن فوز اليونايتد أو فياريال في هذه المباراة يحسم التأهل رسمياً, كما أنه سوف يحسم المركز الأول في المجموعة السادسة لصالحه.

أما عن الفريق المنهزم سواء كان اليونايتد أو الخفافيش. فإنه سوف يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراته في الجولة الأخيرة حتى يحسم تأهله رسمياً. أما التعادل في هذه المباراة، فهو لا يحسم تأهل أي من الفريقين، وسوف يجبران وقتها للانتظار إلى الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى يحسمان التأهل، من خلال الفوز أو التعادل. الذي سوف يكون كافياً وقتها لتأهل كلُُ منهما.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يذكر أن فريقي مانشستر يونايتد وفياريال، قد التقيا على ملعب الأولد ترافورد في الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. يوم 29 من شهر سبتمبر الماضي، وانتهى هذا اللقاء وقتها. بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة 

لعب فريق مانشستر يونايتد وفياريال من قبل في 6 مواجهات، جميعها في بطولة دوري أبطال أوروبا. عدا مباراة واحدة فقط كانت في بطولة الدوري الأوروبي، وكانت معظم اللقاءات بينهما قد انتهت بالتعادل، بمجموع 4 لقاءات. بينما فاز الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد في مباراة وكذلك فعل الفريق الإسباني فياريال.

إغلاق